وزير الشباب و"العمل الدولية" يحضران مراسم توقيع اتفاقيات التعاون مع بطلات مصر| صورجولة وزير النقل داخل محطة الجيزة للسكك الحديدية| تفاصيلمد فترة تقسيط مديونيات الشركات والمصانع لدى التأمينات حتى 7 سنوات"قومي المرأة" يعلن نتائج مسابقة «كوني» لتشجيع طلاب الجامعات على مناهضة العنف والتمييز«موقع الرئاسة» ينشر صور مشاركة الرئيس السيسي في المنتدى العالمي للتعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكو‎متحدث الرئاسة ينشر فيديو مشاركة الرئيس السيسي في منتدى التعليم العالي ومؤتمر منظمة الإيسيسكوحالة الطقس.. الأرصاد تعلن عن تحسن ملحوظ فى الأحوال الجوية خلال الساعات المقبلةتصفّح عدد الأهرام المسائي PDF اليوم الأربعاء 8 ديسمبر 2021هبوط بورصات السعودية وأبو ظبى وقطر بجلسة الأربعاء.. وصعود دبى والبحرين والكويتيعنى إيه ميزة "Take a Break" من انستجرام ؟ وما هى فائدتهاجينيفر أنيستون تستعيد كواليس برنامجها مع جيمي كيميل ونورمان لير.. صورأكرم القصاص: مواجهة الفكر المتطرف تستلزم تخريج شخصيات قادرة على النقدلبنى عبد العزيز ضيفة إنجى على فى "أسرار النجوم".. غدافيديو..قناة dmc تعرض فيلما وثائقيا عن حياة الأديب العالمى نجيب محفوظتلبس إيه لو اضطريت تنزل النهاردة؟ خليك فى الصوف والقطيفة وأقمشة تانيةمواقف إنسانية حدثت عام 2021.. أبرزها مسنان يعيدان حفل زفافهما بعد 77 سنة7 نصائح لمواجهة العاصفة الترابية.. استخدمى قماشة مبللة لتنظيف الغبارمع حبايبى.. نادية الجندى تعلق على صورتها مع لبلبة ونيللى كريمبنفس الضحكة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشارك بصور لها من الماضىتعرف على موعد عرض حفلة لوس أنجلوس الموسيقية لـ كانى ويست ودريك.. صورة

البوستر الرسمي للدورة السادسة بمهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح

-  
كشفت إدارة مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي برئاسة الفنان مازن الغرباوي، عن البوستر الدعائى للدورة السادسة من المهرجان والتى ستقام خلال الفترة من 6 إلى 11 نوفمبر بمدينة السلام "شرم الشيخ" بمحافظة جنوب سيناء. 

وصمم بوستر المهرجان هذا العام الفنان علي عبد الرحمن، وقد استمد مادته الرئيسية من ألوان البحر مع وجود عنصر الشباب بالإضافة لفكرة الفنون الأدائية والتى استوحى شكلها من خلال عرض "إيزيس" الذى شارك في الدورة الخامسة من المهرجان وحصل على جائزة لجنة التحكيم الخاصة، ليؤكد البوستر فى النهاية أن مهرجان شرم الشيخ الدولى للمسرح الشبابي يجمع فى طياته العروض المسرحية والفنون الأدائية المختلفة بمسابقاته المتنوعة.



وكانت قد كشفت إدارة المهرجان عن أن الدورة السادسة منه تحمل اسم الفنانة الكبيرة سميحة أيوب وسيعلن عن تفاصيل الدورة خلال مؤتمر صحفي يوم الاثنين 25 أكتوبر الساعة السابعة مساء بالمجلس الاعلي للثقافة بحضور الدكتور هشام عزمي الأمين العام للمجلس، وكل أعضاء اللجنة العليا للمهرجان المكونة من إنجى البستاوى المدير العام للمهرجان، الإعلامى خيرى رمضان، وطايع عبد اللطيف، مستشار وزير التعليم العالى والبحث العلمى، والمخرج عادل عبده، الفنان هانى كمال، الفنان محسن منصور، الفنان نضال الشافعى، الفنان والمخرج مازن الغرباوى، مؤسس ورئيس المهرجان.

يذكر أن المهرجان يرأسه شرفيًا النجمة الكبيرة سميحة أيوب ورئيس اللجنة العليا الفنان الكبير محمد صبحي ويقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة وخالد فودة محافظ جنوب سيناء، وستنطلق الدورة السادسة من المهرجان يوم 6 نوفمبر 2021 بمدينة شرم الشيخ وتنتهي يوم 11 من نفس الشهر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة