توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

مصرع طفل تحت عجلات ميكروباص في "صناديد" بطنطا

-  

لقي طفل في قرية صناديد، التابعة لمركز طنطا،اليوم الأحد، مصرعه أسفل سيارة ميكروباص، وذلك في أحد شوارع القرية خلال سيره، وتم ضبط السائق، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة طنطا، يتضمن مصرع الطفل "ولاء شعبان-  6سنوات" من قرية صناديد مركز طنطا، أسفل عجلة إحدى السيارات الميكروباص.

وانتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة إسعاف إلى مكان الواقعة، وتم التحفظ على جثة الطفل في مشرحة مستشفى طنطا الجامعي، وتم ضبط قائد السيارة، والتحفظ على السيارة.
تبين أن الطفل، خلال سيره في أحد شوارع القرية، وبه سيارات الميكروباص، وأثناء ذلك قام السائق بدهسه فسقط أسفل عجلات السيارة، ما أسفر عن مصرعه في الحال.
وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق والتي قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة