"الملك ريتشارد" وندوة "مدرسة الروابي للبنات".. أبرز فعاليات الجمعة في "القاهرة السينمائي"صور| تامر حسني يُقدم موهبة غنائية لأول مرة بحفل جامعة المستقبلاليوم.. حلقة نقاشية عن "مدرسة الروابي" بمهرجان القاهرة السينمائي4 أطعمة تجنبها لتقليل أعراض الالتهاب المؤلمةحظوظ مواليد الأبراج في ديسمبر 2021.. مهنيا وعاطفيا وماليامباريات اليوم.. تونس تسعى لحسم بطاقة التأهل أمام سوريا بكأس العربكيروش يكشف كواليس معركة الحذاء بين فيرجسون وبيكهامماجواير يوجه رسالة لكاريك عبق رحيله عن اليونايتدخاص.. وائل جمعة يتدخل في أزمة مروان حمدي داخل معسكر المنتخبوزير الرياضة: ندعم أي إجراء قانوني لـ الأهلي في أزمة منصب نائب الرئيسشركة مياه الشرب بالأقصر الأكثر تميزا فى مجال الترشيح الفائق u. F.. صورمحطة مياه الأقصر تستقبل أبناء مدرسة التمريض وندوة حول ترشيد الاستهلاك.. صورمطارا الغردقة ومرسى علم يستقبلان 89 رحلة طيران اليوم تقل 12 ألف راكبطقس الإسماعيلية معتدل والشمس ساطعة.. لايف من كورنيش عروس القنالبعد توليه منصب عميد كلية العلوم بقنا.. السيرة الذاتية للدكتور خالد بن الوليدنائب محافظ الأقصر يبحث التجهيز لإقامة الدورة السادسة للمهرجان المسرحي الدولي لشباب الجنوبغدا.. فصل التيار الكهربى عن بعض قرى مركز بنى سويف للصيانةطقس خريفى معتدل ببورسعيد.. شاهد روعة شوارع المحافظة فى الإجازة الأسبوعية "لايف"بطلات جامعة الأقصر برفع الأثقال يحصلن على 4 ميداليات في بارالمبياد الجامعات المصريةضبط 554 قضية مخدرات وتنفيذ 119 ألف حكم قضائي في يومين

وزير السياحة والآثار: الحكومة تقدم الدعم الكامل للحفاظ على الثقافة والفنون المصرية | صور

   -  

قال الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار: إن  مصر بلد الثقافة والفنون حيث احتضنت جميع الثقافات على مر العصور، وبرع الفنان المصري في جميع أشكال الفنون من عمارة ونحت ورسم وحلي مجوهرات و غيرها من الفنون.

 واستعرض وزير السياحة والآثار، العديد من الأمثلة التي تشهد علي براعة المصريين في في جميع أشكال الفنون،  مشيرا إلى أن الحركة الثقافية والفنية مزدهرة الآن في مصر.
 وأكد العناني أن الحكومة المصرية تقدم المزيد من الدعم للحفاظ على الثقافة والفنون. 

جاء ذلك خلال مشاركة  الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، في حفل افتتاح المعرض الفني الرابع لمؤسسة "آرت دي ايجيبت" تحت عنوان "الأبد هو الآن" الذي يقام هذا العام في منطقة أهرامات الجيزة في الفترة من 21 أكتوبر الجاري وحتى 7 نوفمبر المقبل تحت رعاية وزارتي السياحة والآثار والخارجية ومنظمة اليونسكو.

جدير بالذكر أن المعرض يعرض ١٠ أعمال  فنية لمشاهير الفنانين التشكيليين من مختلف دول العالم من جنسيات مختلفة منها مصر وأمريكا وفرنسا والمملكة المتحدة وإسبانيا وروسيا والمملكة العربية السعودية وغيرها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة