أسعار الدولار اليوم الجمعة فى مصر24 قرارا إداريا لإزالة تعديات ومخالفات البناء بـ6 مدن جديدةأسعار العملات اليوم الجمعة 3-12-2021 بالبنوك المصريةسعر الريال السعودى اليوم الجمعة 3-12-2021أسعار الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 3-12-2021لقطات جديدة من مسلسل ديزنى الجديد The Book of Boba Fett .. فيديوعمره 70سنة ودبت فيه الروح.. حكاية تمثال مديحة يسرى أغرب من الخيال .."فيديو"شيرين عبد الوهاب فى أحدث ظهور لها بعد الانفصال عن حسام حبيبالعرض الثانى لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائي اليومتعرف على عروض وأفلام ثامن أيام مهرجان القاهرة السينمائيباريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد بريتنى سبيرز: متحمسة لاحتفالك بحريتك "صور"أطعمة تساعد فى علاج الإمساك ..منها التين والبرقوقاليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021.. تصيب مليار شخص بالعالمتعرف على "عصير" يمكنه خفض ضغط الدم فى ساعات قليلةتشييع جثمان أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى لمثواه الأخير اليوم من نادى النيلفتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 9 ديسمبرقصة صور.. أحمد حجازي.. جدار الفراعنة العظيم الذى تتحطّم أمامه هجمات المنافسينالأهلي يتواصل مع منتخب تونس للاستفسار عن إصابة على معلولفيوتشر يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلى فى غياب الدوليين والمصابينكارتيرون يخطر لاعبي الزمالك بموعد التدريب فى الخامسة مساءً بعد انتهاء الإجازة

وزيرالأوقاف يكرم أوائل منحة الماجستير.. 5300 إمام و184 إداريا على طريق التميز العلمي

   -  

أعلنت وزارة الأوقاف، عدد الحاصلين على الدكتوراه من الأئمة الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي وصل إلى  674  إمامًا،  كما بلغ إجمالي الحاصلين على الماجستير من الأئمة الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي  1644 إمامًا وبلغ عدد الحاصلين على دبلوم الدراسات العليا نظام السنتين من الأئمة الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي  2163 إمامًا وبلغ إجمالي عدد الأئمة المسجلين بالدراسات العليا على منحة الماجستير  865  إمامًا.

 في حين بلغ عدد الواعظات الحاصلات على الدكتوراه  13 واعظة وبلغ عدد الواعظات الحاصلات على الماجستير 15 واعظة وبلغ عدد الإداريين الحاصلين على الدكتوراه الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي  26  إداريًّا وبلغ عدد الإداريين الحاصلين على الماجستير الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي  105  إداريًّا وبلغ عدد الإداريين الحاصلين على دبلوم الدراسات العليا نظام السنتين الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي  53  إداريًّا وبلغ عدد المسجلين بالدراسات العليا على منحة الماجستير من الإداريين  40  إداريًّا.

يأتي ذلك في إطار حرص وزارة الأوقاف على رفع كفاءة جميع العاملين بها من خلال الدراسات العليا والبحث العلمي والبرامج التدريبية. 

من جانبه، قرر وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، تكريم أوائل منحة الماجستير لهذا العام بمنح كل واحد منهم ألف جنيه وشهادة تقدير تشجيعًا لهم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة