التعليم العالى لـDMC: نستهدف تحديث اللوائح بما يتجاوب مع وظائف المستقبلالتعليم العالى: الرئيس السيسى وجه بالتركيز على الجودة والشراكات الدولية مع الجامعاتقبل طرحه غدا.. فيديو تشويقى جديد لـ مسلسل And Just Like Thatإيمان عز الدين بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": حياة كريمة أصبحت أسلوب حياة وليس مجرد مبادرةمنى عبد الغنى بـ"الستات ميعرفوش يكدبوا": مصر تسعى للحفاظ على الطفل من العمالةمحافظ الإسكندرية لـ"اليوم": سرعة الرياح وصلت أمس إلى 70 كيلو متر فى الساعةنهال عنبر: مشاعر الأولاد تتأثر حال طلاق الأب والأمالرى: المشروعات المائية الضخمة المنفذة لتحقيق أهداف الخطة القومية لعام 2037سارة ناجى تشارك فى بطولة مسلسل "ولاد عابد" مع رياض الخولى وأيتن عامرتقارير: مارسيلو اتفق مع فلوميننسي على العودةقطع ملابس وأقمشة مناسبة للأطفال في البردمخرج "صالون هدى": الاحتلال الإسرائيلى نجح فى إضعاف المجتمع الفلسطينى ومصيره الزوالزوج أصالة يصعد المسرح ويغطى زوجته بعباءته من البرد.. والمطربة: الحب نعمة.. فيديوغالية بنعلى فى ذكرى ميلاد ريم بنا: موصولة دائما وفى بيتى مكان تحضرين فيه كثيراحصاد 2021.. إذا كنت من عشاق السينما العالمية.. هذه أفضل 5 أفلامرينو لوجان في سوق المستعمل بأسعار تبدأ من 70 ألف جنيه.. مواصفات وأسعار"البس كمامة واقفل الباب كويس".. 34 نصيحة للتعامل مع الطقس المتقلبلمرضى الجيوب الأنفية.. نصائح للتعامل مع طقس اليوممصرع سائق توك توك إثر سقوط شجرة عليه بسبب الرياح فى السنطة بالغربيةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمسجد ببهتيم فى شبرا الخيمة

«سعفان» يشارك في الجلسة الإجرائية لمجلس إدارة العمل العربية بالدوحة |صور

   -  

شاركت حكومة مصر ممثلة في وزير القوى العاملة محمد سعفان في اجتماعات الدورة 95 لمجلس إدارة منظمة العمل العربية المنعقد بالعاصمة القطرية الدوحة، اليوم الأحد، بحضور أعضاء المجلس بتمثيلهم الثلاثي (حكومات وأصحاب أعمال وعمال)، بدعوة من رئيس مجلس إدارة المنظمة، بحضور فايز المطيرى مدير عام المنظمة.

افتتحت الاجتماعات بجلسة إجرائية بحضور أعضاء مجلس الإدارة المنتخب في الدورة 47 لمؤتمر العمل العربي الذي عقد بالقاهرة في سبتمبر الماضي، وتم انتخاب ناصر المير رئيساً لمجلس إدارة منظمة العمل العربية عن أصحاب الأعمال من دولة قطر، والدكتور عادل الركابي وزير العمل العراقي نائباً لرئيس مجلس الإدارة عن فريق الحكومات، ويعقوب يوسف نائبا لرئيس المجلس عن العمال.

وثمن أعضاء مجلس الإدارة علي هذا الترشيح من أطراف العمل الثلاثة "حكومات وأصحاب أعمال وعمال ".

ومن جانبه قدم وزير القوى العاملة محمد سعفان الشكر والتقدير لأعضاء المجلس، شاكرا رئيس مجلس الإدارة السابق على الفترة التي ترأس فيها المجلس، مهنئا ناصر المير رئيس المجلس الجديد والثقة التي أولاها له المجلس  مقدما له هدية تذكارية من الصناعة المصرية، تعبيراً منه على عمق العلاقات المصرية القطرية، والتعاون المشترك بين البلدين فى العديد من المجالات على كافة المستويات.

 وأكد سعفان أهمية وضع آلية لمناوبة رئاسة مجلس الإدارة بين الدول على أن يتم وضع مقترح لمشروع بذلك يعرض على مجلس الإدارة في جلسته القادمة تمهيدا لعرضه على المؤتمر القادم .


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة