تشييع جثمان أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى لمثواه الأخير اليوم من نادى النيلفتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 9 ديسمبرقصة صور.. أحمد حجازي.. جدار الفراعنة العظيم الذى تتحطّم أمامه هجمات المنافسينالأهلي يتواصل مع منتخب تونس للاستفسار عن إصابة على معلولفيوتشر يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلى فى غياب الدوليين والمصابينكارتيرون يخطر لاعبي الزمالك بموعد التدريب فى الخامسة مساءً بعد انتهاء الإجازةطارق هاشم: مباراة المصرى وريفرز بدون جماهير وهدفنا التتويج بالكونفدراليةالإسماعيلى يستقر على بقاء محمد حمص فى جهاز براون.. وتغييرات إداريةصالة محايدة تستضيف قمة المرحلة الثانية بدورى محترفى اليد"الملك ريتشارد" وندوة "مدرسة الروابي للبنات".. أبرز فعاليات الجمعة في "القاهرة السينمائي"صور| تامر حسني يُقدم موهبة غنائية لأول مرة بحفل جامعة المستقبلاليوم.. حلقة نقاشية عن "مدرسة الروابي" بمهرجان القاهرة السينمائي4 أطعمة تجنبها لتقليل أعراض الالتهاب المؤلمةحظوظ مواليد الأبراج في ديسمبر 2021.. مهنيا وعاطفيا وماليامباريات اليوم.. تونس تسعى لحسم بطاقة التأهل أمام سوريا بكأس العربكيروش يكشف كواليس معركة الحذاء بين فيرجسون وبيكهامماجواير يوجه رسالة لكاريك عبق رحيله عن اليونايتدخاص.. وائل جمعة يتدخل في أزمة مروان حمدي داخل معسكر المنتخبوزير الرياضة: ندعم أي إجراء قانوني لـ الأهلي في أزمة منصب نائب الرئيسشركة مياه الشرب بالأقصر الأكثر تميزا فى مجال الترشيح الفائق u. F.. صور

سحب 3394 رخص سيارات لعدم تركيب الملصق الإلكتروني في 24 ساعة

-  
الملصق الإلكتروني للسيارات

كتب - علاء عمران:

سحبت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، 3394 رخص سيارات؛ لعدم تركيب الملصق الإلكتروني.

يذكر أن المهلة المحددة لتركيب الملصق الإلكتروني انتهت، يوم 30 مارس وجرى تفعيل لوائح المرور على مخالفي تركيب الملصق.

وتواصل وحدات المرور على مستوى الجمهورية، استقبال المواطنين لتركيب الملصق الإلكتروني، والذي يُعد خطوة هامة لتطبيق منظومة إلكترونية مرورية متكاملة.

وتواصل الوزارة تقديم الخدمة الإلكترونية التي تمكن مالكي المركبات بكافة أنواعها ذات التراخيص السارية من القيام بطلب تركيب ملصق إلكتروني وسداد الرسوم المطلوبة إلكترونياً من خلال موقع بوابة مرور مصر.

ويستمر العمل بوحدات المرور على مستوى الجمهورية حتى الساعة الثامنة مساء، تيسيرًا لإجراءات تركيب الملصق الإلكتروني فقط بالإضافة للفترة الصباحية، وحتى انتهاء المدة المحددة.

وقال مصدر أمني، إنه في حالة تلف الملصق الإلكتروني نتيجة لإصابته بالخدش أو كسر الزجاج المثبت عليه في السيارة، يجب على مالك السيارة التوجه إلى وحدة المرور التابع لها بعنوان محل الإقامة المدون في بطاقة الرقم القومي لسداد قيمة رسوم بدل فاقد الملصق الإلكتروني.

وأضاف المصدر، أنه عقب سداد الرسوم بدل فاقد للملصق الإلكتروني، يتم تثبيته على السيارة مرة أخرى، حتى لا يتعرض السائق للمخالفة.

وأشار المصدر، إلى أنه عقب تركيب الملصق الإلكتروني على السيارة لا يجوز نزعه أو نقله من المكان المخصص له أو إتلافه، وأنه في حالة تغيير زجاج السيارة أو استبداله يتم تركيب ملصق آخر بقيمة لا تقل عن 75 جنيها ولا تزيد على 300 جنيه عن كل سنة متبقية برخصة المركبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة