600 مليون دولار استثمارات لوك أويل الروسية فى مصر وخطة للتوسع بحجم أعمالهاسعر اليورو اليوم الجمعة 3-12-2021 أمام الجنيه المصرى"التخطيط": نستهدف زيادة عدد السلع التموينية لأكثر من 100 سلعة"إطعام أول جمعة من كل شهر".. صدقة جارية على روح الإعلامية أسماء مصطفى "فيديو"وفاة الفنان والموسيقار السودانى عبد الكريم الكابلىجينيفر لوبيز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة on my way من فيلم marry meحلقة نقاشية عن "مدرسة الروابى" بمهرجان القاهرة السينمائى اليومlivescience: علماء يزعمون أن متغير أوميكرون قد تطور من الفئرانالأهلي يبحث مع الكاف موعد السوبر الأفريقى و"استثناء" القيدكواليس غرفة الملابس.. قناوي يكشف مُهلة الـ30 دقيقة مع جوزيه قبل نهائي أفريقياماذا قدم أدهم السلحدار لاعبا ومدربا مع الإسماعيلى قبل المشهد الأخير؟مصر بالقميص الأبيض أمام السودان فى موقعة كأس العرب غداًالمصرى يعلن جاهزية كريم العراقي للمشاركة أمام ريفرز يونايتد بالكونفدراليةموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربعلي ماهر نجم الأهلى ومدرب فيوتشر يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ "48"منتخب السلة يشارك فى بطولة ألبرت شوت زارت بألمانياانطلاق البطولة الأفريقية للكاراتيه باستاد القاهرةشوبير وإيهاب جلال وأبو جريشة وحمص والنحاس يشيعون جثمان السلحدار.. فيديواليوم.. العرض الثاني لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائيالعروض الخاصة.. جمهور "القاهرة السينمائي" يشاهد فيلم "ذاكرة" اليوم

أخبار الأهلي.. الأحمر يغلق الملف الإفريقي ويطمح إلى الفوز الثالث في المواجهات الافتتاحية أمام الإسماعيلي

   -  

أغلق بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي ، صفحة البطولة الإفريقية ، بعد تأهله للدور الثاني بتغلبه على فريق الحرس الوطني بطل النيجر  بنتيجة ٦-١ ،  أمس السبت في مباراة  إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت على ملعب "الأهلي والسلام" .

وبدأ الجهاز الفني الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز، وكلف موسيماني محلل أداء الفريق بتجهيز أكبر قدر من المعلومات عن فريق الإسماعيلي ، من حيث طريقة اللعب وأبرز العناصر التي تعاقد معها في الفترة الأخيرة ، للوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوف الدراويش قبل ضربة البداية ببطولة الدوري .

وترصد بوابة الأهرام عددا من مواجهات الأهلي أمام نظيره الدروايش في افتتاح الدوري تاريخياً ..

تقابل الفريقان في 5 مواجهات سابقة في الجولة الافتتاحية، حقق الأهلي الفوز مرتين وتعادل مباراتين وخسر واحدة أمام الدراويش، وسجل خلالها 6 أهداف واستقبل 4 أهداف.

فيما حسم التعادل الإيجابى آخر مواجهات الأهلى والإسماعيلى في افتتاح الدورى، في 2 أغسطس 2018 بالقاهرة، حيث انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1، وسجل للدراويش لسعد الجزيرى  وتعادل محمد شريف للأهلى في الوقت القاتل، في الموسم الذى حسم فيه الأهلى لقب الدورى لصالحه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة