600 مليون دولار استثمارات لوك أويل الروسية فى مصر وخطة للتوسع بحجم أعمالهاسعر اليورو اليوم الجمعة 3-12-2021 أمام الجنيه المصرى"التخطيط": نستهدف زيادة عدد السلع التموينية لأكثر من 100 سلعة"إطعام أول جمعة من كل شهر".. صدقة جارية على روح الإعلامية أسماء مصطفى "فيديو"وفاة الفنان والموسيقار السودانى عبد الكريم الكابلىجينيفر لوبيز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة on my way من فيلم marry meحلقة نقاشية عن "مدرسة الروابى" بمهرجان القاهرة السينمائى اليومlivescience: علماء يزعمون أن متغير أوميكرون قد تطور من الفئرانالأهلي يبحث مع الكاف موعد السوبر الأفريقى و"استثناء" القيدكواليس غرفة الملابس.. قناوي يكشف مُهلة الـ30 دقيقة مع جوزيه قبل نهائي أفريقياماذا قدم أدهم السلحدار لاعبا ومدربا مع الإسماعيلى قبل المشهد الأخير؟مصر بالقميص الأبيض أمام السودان فى موقعة كأس العرب غداًالمصرى يعلن جاهزية كريم العراقي للمشاركة أمام ريفرز يونايتد بالكونفدراليةموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربعلي ماهر نجم الأهلى ومدرب فيوتشر يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ "48"منتخب السلة يشارك فى بطولة ألبرت شوت زارت بألمانياانطلاق البطولة الأفريقية للكاراتيه باستاد القاهرةشوبير وإيهاب جلال وأبو جريشة وحمص والنحاس يشيعون جثمان السلحدار.. فيديواليوم.. العرض الثاني لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائيالعروض الخاصة.. جمهور "القاهرة السينمائي" يشاهد فيلم "ذاكرة" اليوم

أخبار الأهلي.. موسيماني يدرس ظهور الصفقات الجديدة أمام الإسماعيلي في ضربة البداية بالدوري

   -  

يدرس بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي الأهلي، الاستعانة بالصفقات الجديدة التي أبرمها النادي في الميركاتو الصيفي الأخير ، في مباراة الإسماعيلي بافتتاحية الدوري الممتاز للموسم الجديد 2021-2022 .

ومن المنتظر أن يكون لهم دور في المباراة المقبلة أمام الدروايش؛ بعدما أدت ظروف الأهلي الأخيرة إلى عدم ظهورهم رفقة الفريق في بطولة إفريقيا لعدم القيد في القائمة الأولية لبطولة إفريقيا .

وتأتي رغبة موسيماني في الدفع بالصفقات الجديدة أمام الدروايش في ضربة البداية ، خاصة بعد ظهور أكثر من لاعب بمتسوى غير مرض للجهاز الفني بخاصة في الشق الهجومي وأبرزهم طاهر محمد طاهر، ويرغب المدير الفني الجنوب إفريقي  في تجهيز كل من بيرسي تاو ولويس ميكيسوني وحسام حسن وأحمد عبد القادر وعمار حمدي ليكون لهم دور مع الفريق الأحمر في مباراة الإسماعيلي.

فيما بدأ الجهاز الفني الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز، بتكليف محلل أداء الفريق بتجهيز أكبر قدر من المعلومات عنه  من حيث طريقة اللعب وأبرز العناصر التي تعاقد معها في الفترة الأخيرة ، للوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوف الدراويش قبل ضربة البداية ببطولة الدوري التي يبحث الفريق الأحمر استعادتها في الموسم الجديد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة