سعر العملات العربية اليوم الجمعة 3 ديسمبر 2021تداول 448 شاحنة و659 طن بضائع عامة ومتنوعة بموانئ البحر الأحمروزيرة التخطيط: زيادة عدد السلع التموينية لأكثر من 100 سلعة وضمان تواجدها بالأسواقارتفاع سعر الذهب اليوم الجمعة في مصر بعد تراجعه أمسالتخطيط: ميكنة وتطوير جميع مدن محافظة كفر الشيخالمشاط: مصر بدأت تحركات مهمة مع شركاء التنمية لتعزيز أدوات التمويل المبتكرالدولار يرتفع مع ترقب المستثمرين بيانات الوظائف"دهاء وصداقات وهمية.. حيلة عصابة الأجانب لسرقة أموال المواطنين عبر الفيسبوكضبط 82 كيلو لحوم فاسدة داخل سوبر ماركت بالمعادي"هيروين وميزان حساس".. ضبط شخصين بحوزتهما سلاح ناري بدون ترخيص بالقاهرة"بنبيع المسروقات لتاجر خردة".. اعترافات المتهمين بسرقة موقع إنشائي بالقاهرةجمعوا 3 ملايين جنيه.. ضبط شخصين لاتهامهما بالاتجار في العملة بسوهاجعاشر الأم بجوار جثة طفلتها.. العشيق قتل "أمل" وغرق في الحرام مع والدتهاسعر الدينار الكويتى اليوم الجمعة 3-12-2021الانتهاء من تطوير 13 مركزا تكنولوجيا بكفر الشيخ تقدم 140 خدمة للمواطنينأسعار الذهب فى مصر تتراجع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 777 جنيها للجرامإيلون ماسك يبيع حزمة جديدة من أسهم "تسلا"ارتفاع أسعار النفط.. وبرنت يسجل 71.74 دولار والخام الأمريكى بـ 68.43التخطيط: استحداث 4 فئات جديدة فى الدورة الثانية لجائزة مصر للتميز الحكومىإعادة عرض حدوتة "حتة منى" من "زى القمر" على قناة cbc بداية من الغد

دبلوماسي إيراني: ننظر بشكل إيجابي لأي انفتاح سوري عربي

   -  
إيران
دمشق- (د ب أ):

أكد سفير إيران في سوريا مهدي سبحاني أن بلاده لا تزال مستمرة في جهودها لتطوير التعاون الاقتصادي ومساعدة سوريا على تقليص بعض المشاكل التي تعاني منها كالمشاكل المتعلقة بتوفير الكهرباء والمحروقات، وشدد على أنه "لا يمكن لأحد أن يخل بالعلاقات" بين البلدين.

وفي تصريح لصحيفة "الوطن" السورية، الأحد، قال سبحاني إن بلاده ترحب بأي انفتاح في علاقات سورية الخارجية بما يصب في صالح سورية حكومة وشعبا.

وفيما يتعلق بما يصفه البعض بالانفتاح العربي الأخير تجاه سوريا، أكد سبحاني أن بلاده تنظر إلى ما يجري بشكل إيجابي. وقال: "إنه لمدعاة سرور بالنسبة لنا أن تتجه سورية نحو علاقات تخفف من آلامها ومعاناتها وتمهد الأرضية للازدهار والنمو في هذا البلد".

وعن العلاقات مع روسيا في سوريا، قال :"لدينا هدف مشترك في سورية، وهذا الهدف هو إلحاق الهزيمة بالإرهاب والوقوف في وجه الإرهابيين ورعاتهم الدوليين ... وهذه الأجندة لا تزال قائمة، والمعركة لم تنتهِ بعد باعتقادي، وبشأن استمرار العمل على إنجاز هذه المهمة أعتقد أنه لا يوجد أي خلاف بيننا وبين روسيا".

وشدد على أن بلاده لا تتفق مع تركيا بشأن سياساتها تجاه سوريا، مؤكدا "موقف إيران بشأن ضرورة انسحاب القوات التركية من الأراضي السورية".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة