تحرير 1260 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعةضبط 11691 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط التعاقد«الداخلية» تعلن ضبط 316 مخالفة لقانون البيئةمباحث المصنفات تحرر 49 قضية متنوعة خلال 24 ساعةالكشف عن 195 قضية تهرب ضريبي في يوم واحدالقبض على صاحب شركة هارب من غرامات بقيمة 35.5 مليون جنيهسقوط صاحب سوبر ماركت لحيازته منتجات غذائية فاسدة بالمعاديالأمن يضبط صاحب مصنع مستحضرات تجميل دون ترخيص بالسلامالقبض على شخصين لسرقتهما أدوات بناء من موقع بالتجمع الأولاستولوا على 8 ملايين جنيه.. ضبط عصابة النصب على المواطنين بالتجمع الخامسالبريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي من الاتحاد اليورومتوسطي | صورانطلاق معرض «عيد الكاريكتير المصرى الأول» بمتحف محمود مختار | صورظافر العابدين لـ «بوابة الأهرام»: الابن في فيلم «غدوة» ربط للماضي بالمستقبل | فيديو وصورعرض فيلم "أمبارو" بمهرجان القاهرة السينمائي.. اليومعرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.. اليومظافر العابدين: لم أتخوف من الاتهامات بالخوض في السياسة في "غدوة" | صورأخبار الرياضة اليوم | حكم جديد في انتظار الزمالك.. وعرض سعودي لمحمد النني.. وتحقيقات صفقة رونالدومحمد صلاح ضمن التشكيلة الأفضل للأسبوع 14 بالدوري الإنجليزيمشاهدة مباراة عمان وقطر بث مباشر اليوم 03-12-2021 فى كأس العربمسحة طبية للاعبي الزمالك قبل مران اليوم

رئيس المجلس الرئاسي الليبي يزور السعودية للمرة الأولى

   -  
رئيس المجلس الرئاسي الليبي الجديد محمد المنفي

الرياض- (د ب أ):

يصل رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي، الأحد، إلى الرياض في زيارة رسمية للسعودية تدوم يومين هي الأولى إلى المملكة منذ توليه منصبه .

وقالت مصادر سعودية لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن المنفي سيبحث مع المسؤولين السعوديين تعزيز العلاقات الثنائية بين ليبيا والمملكة وتطورات الأزمة الليبية والموقف الدولي والإقليمي منها إضافة إلى مشاركته في مناقشات قمة مبادرة الشرق الأوسط الخضراء.

وكانت السعودية ضمن الدول التي شاركت الخميس الماضي في مؤتمر دعم استقرار ليبيا حيث جددت على لسان وزير خارجيتها الأمير فيصل بن فرحان "تأكيد دعمها لجميع الجهود الهادفة إلى تحقيق الاستقرار في ليبيا".

وأكدت المصادر أن الحكومة السعودية ستبلغ الجانب الليبي ثبات موقفها "الرافض لأي تدخلات بالشؤون الداخلية الليبية وأهمية اتخاذ التدابير الضامنة لعقد الانتخابات المقبلة بشكل شفاف ودعمها لجهود اللجنة العسكرية بشأن خطط وقف إطلاق النار".

وتشهد ليبيا منذ أشهر انفراجة سياسية وأمنية، حيث تسلمت في 16 مارس الماضي سلطة انتقالية تضم حكومة وحدة ومجلسا رئاسيا لقيادة البلاد إلى الانتخابات برعاية أممية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة