بعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربهيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكاشاهد..وداع مهيب للخلوق أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى الراحلأبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟الصحة: افتتاح مستشفى "ميت سراج" للصحة النفسية بالمنوفية

إنقاذ 56 مهاجرا قبالة السواحل الليبية

   -  
حرس السواحل الليبي - صورة ارشيفية

طرابلس- (د ب أ):

أعلن حرس السواحل الليبي إنقاذ 56 مهاجرا غير قانوني من جنسيات أفريقية فجر الأحد .

وقال مكتب المراسم والإعلام برئاسة أركان القوات البحرية الليبية، في بيان عبر صفحته على فيسبوك، إنه تم تحويل أربعة من المهاجرين إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وأشار إلى أن المهاجرين كانوا في طريقهم نحو الشواطئ الأوروبية على متن قارب مطاطي، لافتا إلى أن زورقا تحرك لإنقاذهم فور تلقي نداء استغاثة.

وكشف عن إنزال المهاجرين في نقطة الإنزال بقاعدة طرابلس البحرية وتسليمهم لشرطة الهجرة غير الشرعية.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة