موعد ومكان عزاء والدة الملحن شريف حمدانبهذه الكلمات.. حسن الرداد يدعم دنيا سمير غانم"يارب وفقك على قد تعبك".. لطيفة توجه رسالة لأحلامبعد ظهورها في ختام القاهرة السينمائي.. لبنى عبدالعزيز تريند جوجلعبدالغني النجدي.. تأليف النكتة مقابل جنيه وعلاقته بإسعاد يونس وأشهر إفيهاتهقبل شيماء المغربي.. فنانات طاردتهن شائعات الخطوبة لعمر كمالنادية الجندي تتوجه للسعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر"من حقها تبقى أم والطلاق كان غدر".. محامية طليقة مصطفى فهمي تكشف آخر التطوراتغنت ضد "التنمر" وتحلم بالغناء مع تامر حسني.. من هي شيماء المغربي؟بالصور.. عمرو دياب يتألق في حفله الغنائي بالسعوديةتأجيل نظر الدعوى المقامة ضد رامز جلال بشأن فكرة برنامجه الرمضانيبسبب خلافات بينهما.. مُسجل خطر يتخلص من شقيقته وزوجها وابنتهما حرقاًتأجيل محاكمة شريك فتيات التيك توك حنين حسام ومودة الأدهمتأجيل محاكمة المتهمين بقضية «العائدون من الكويت»الفنان محمد عادل إمام يحرر محضرًا ضد القائم على إدارة صفحته على فيس بوكضبط 55 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةضبط 649 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 80 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أياممن بينها رشاش جرينوف.. 6 أسلحة نارية ضمن مضبوطات مزارعي أسيوطتحرير 202 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيام

"ابن فرعون".. هكذا وصف فاريل ويليامز نفسه بعد زيارته لمدينة الأقصر

-  

كتب- مصطفى حمزة:

حرص الفنان والمنتج العالمي فاريل ويليامز على نشر صور تجمعه وأسرته، خلال الجولة التي قام بها في مدينة الأقصر، والتي زار خلالها عدد من المعابد والمتاحف بالمدينة.

فاريل صاحب الأغنية الشهيرة "HAPPY" والحائزة على جائزة جرامي 13 مرة ، نشر عبر صفحته في موقع "إنستجرام" صورة له داخل معبد الأقصر، بصحبة زوجته هيلين، وابنهما روكيت البالغ من العمر 12 عامًا.

وفي صورة له بالقرب من المعبد نشر "ويليامز" عبر صفحته صورة تحت عنوان: "ابن الفرعون".

ونشر المغني الفرنسي جي أر عبر صفحته في موقع "إنستجرام"، مجموعة صور له مع المغني الأمريكي فاريل ويليامز، أثناء جولاتهم السياحية في شوارع مدينة الأقصر.






View this post on Instagram

A post shared by Son of a Pharoah (@pharrell)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة