حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوريشابات اليد يواجهن ألمانيا فى نهائى مونديال المدارس والشباب مع فرنسا على المركز الثالث

هيئة الشراء الموحد تعلن استقبال مليون و58 ألف جرعة من لقاح جونسون غدا

   -  
أكدت الهيئة المصرية للشراء الموحد والامداد والتموين الطبي وإدارة التكنولوجيا الطبية، أنه من المقرر وصول الدفعة الثالثه بواقع 1.058.000 جرعة  من لقاح جونسون اند جونسون صباح غد الاثنين، وذلك ضمن الخطة الموضوعة للتوسع في توفير اللقاحات المضادة لفيروس كورونا و توفير اللقاح الخاص للمسافرين وجميع الشعب المصري.

وأكدت هيئة الشراء الموحد، أن الشحنة التي سيتم استقبالها من لقاح "جونسون أند جونسون" سوف يتم توزيعها على المراكز المخصصة لتطعيم المسافرين للخارج بـ لقاحات فيروس كورونا، واستكمال عملية تطعيم المواطنين .

ولفتت إلى أن الشحنة سوف تخضع للتحاليل في معامل هيئة الدواء المصرية، لافتة إلى أن لقاح "جونسون أند جونسون" أثبت فاعلية في الوقاية من الإصابة بـ فيروس كورونا، وهو عبارة عن جرعة واحدة فقط، و حصل على موافقة الاستخدام الطارئ من منظمة الصحة العالمية وهيئة الدواء المصرية.

وناشدت المواطنين مجدداً بالتسجيل على الموقع الإلكتروني للوزارة (http://www.egcovac.mohp.gov.eg/) لتلقي لقاحات فيروس كورونا. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة