يعرض خلال أيام.. نيكول كيدمان تكشف محاولتها التراجع عن دورها بفيلم "Being the Ricardos"حبس صاحب مصنع مستحضرات تجميل بدون ترخيص بالسلامحبس صاحب سوبر ماركت لحيازته مواد غذائية مجهولة المصدر بالمعاديضبط 210 قضايا تموينية متنوعة خلال 24 ساعةهل تحتاج إلى تطعيم ضد الأنفلونزا الموسمية كل شتاء؟.. الصحة تردإزاى تستخرج اشتراك قطارات السكة الحديد الروسية الجديدة.. اعرف التفاصيلحبس عاطلين ضُبط بحوزتهما سلاح نارى ومخدرات فى القاهرةسيدة تلاحق زوجها وتطلب حبسه وتعويض 90 ألف جنيه: "طردني بملابس المنزل فجرا"الحماية المدنية تسيطر على حريق اشتعل بكوبرى تحت الإنشاء فى الجيزةأبرز تصميمات البلوفر الشتوى للبنات والشباب للاحتفال بليلة رأس السنةواشنطن تبدي قلقها العميق إزاء استمرار هجمات داعش بالعراق"أوميكرون".. أمريكا تعلن وجود المتحور في 10 ولايات على الأقل20 سهما بالبورصة صعدت أكثر من 10% خلال نوفمبر على رأسها "الحديد والصلب" بـ111%غدًا.. بدء تسليم 17 عمارة بـ"سكن مصر" في التجمع الثالث بالقاهرة الجديدةاللمبى وأبو العربى.. شخصيات كوميدية شهرتها السينما وأحياها المسرح من جديدعلى جمعة ضيف الإعلامى عمرو خليل ببرنامج "من مصر".. الليلةرئيس هيئة التأمين الاجتماعى: أنفقنا 250 مليار جنيه على المعاشات فقط العام الماضىحماقي ينشر صورا من حفله بموسم الرياض.. وهكذا علّقشباب الهوكي أمام أمريكا فى ختام تحديد مراكز كأس العالم بالهندالإسماعيلى يواجه بلبيس ودياً اليوم استعداداً لسموحة فى الدوري

كيم كاردشيان ملكة الـ catsuits.. اعرفى إزاى تلبسيها على طريقتها

   -  

تعتبر كيم كاردشيان، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكي، أحد أبرز أيقونات الموضة في العالم، فهي قادرة على تحويل أي شيء ترتديه إلى اتجاه كبير، يحاول الجميع تقليده، كيم كاردشيان- التي أكملت عامها الـ 41 منذ أيام- ليست فقط أيقونة للموضة ولكن أيضا للجمال، حيث تمتلك علامة تجارية شهيرة في مجال مستحضرات التجميل.

وفي هذا التقرير نرصد عدد من أجمل إطلالاتها ببدلات القطط أو catsuits وهو الاتجاه الذي أخرجته كيم إلى عالم الموضة بعد ارتدائه على السجادة الحمراء، وذلك وفقا لتقرير منشور على موقع "ستايل كريز".

أثناء وجودها في باريس، خرجت كيم مرتدية بدلة من اللاتكس بأكمام كاملة باللون الأصفر الخردلي، أظهر الزي جسمها المنحوت، حافظ على أناقتها بارتداء حذاء بيج بكعب عال، فيما اعتمدت على تصفيف شعرها بأناقة للخلف.

أظهرت كيم حبا غير عاديا لقطع اللاتكس مرة أخرى، حيث ارتدت بدلة القطط باللون الوردي الفاتح، وقفازات مطابقة، وحذاء ذات كعب مرتفع.

طبعات الحيوانات لها مكانة كبيرة في خزانة ملابس كيم كاردشيان، فقد ظهرت مرتدية بدلة قطنية مطبوعة بطبعة الفهد، مع معطف مطبوع أيضا وحذاء بكعب يحمل نفس الطبعة، فيما صففت خصلات شعرها الأسود المنسدلة بانسيابية على جانب واحد من رأسها.

في واحدة من أحدث اطلالاتها، ارتدت كيم كاردشيان بدلة وردية كاملة، مع  معطف فرو متناسق من الريش باللون الوردي وحذاء مطابق، أكملت مظهرها بالأقراط المزخرفة، فيما سحبت شعرها الأسود في ذيل حصان للخلف.

كيم كاردشيان ملكة الـ  catsuits (1)
كيم كاردشيان ملكة الـ  catsuits (2)
كيم كاردشيان ملكة الـ  catsuits (3)
كيم كاردشيان ملكة الـ  catsuits (2)
كيم كاردشيان ملكة الـ  catsuits (1)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة