محافظ سوهاج يناقش الخطط الموضوع لدعم مشروعات "حياة كريمة".. صورضبط 17 طن سكر مدعم قبل بيعها فى السوق السوداء ولحوم فاسدة بالبحيرةمحافظ الدقهلية يفتتح 5 مدارس ببلقاس ويؤكد: لتقديم خدمة تعليمية متميزة وتقليل الكثافةمحافظ المنيا يزور عدداً من مؤسسات وجمعيات دور رعاية الأطفال للبنين والبناترئيس جامعة بنى سويف: 1.4 مليون متردد على مستشفيات الجامعة خلال العام الجارىزراعة 5800 شجرة زيتون و8000 شجرة رمان لتوزيعها على مراكز "حياة كريمة" بسوهاجتجديد حبس قاتل معلمة قرية تلبانة بالدقهلية 15يوما على ذمة التحقيقاتفحص 68 تلميذًا خلال قافلة طبية للطلاب ذوى الهمم بالبحيرةرئيس جامعة بني سويف يشهد فعاليات الندوة التثقيفية حول مناهضة العنف ضد المرأةتوفوا بالزى المدرسى.. تشييع جثامين 3 أطفال أشقاء فى حادث انهيار منزل بنى سويفرويترز: الولايات المتحدة و5 دول تحث إثيوبيا على وقف الاحتجاز غير القانونىأقوال سفاح الإسماعيلية.. اعترافات صادمة فى التحقيقات (إنفوجراف)الرئيس السيسي يوجه بتعزيز الاعتماد على الصناعة الوطنية لتقليل الاستيرادرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية مع الفائز لتطوير وإعادة تأهيل مجمع التحريرحصاد الوزارات.. حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة المقبلةمفتي الجمهورية: الشريعة الإسلامية مطبقة بقوة في مصرالجيزة: مجازاة رئيس الوحدة المحلية بأبورواش بسبب تدني حالة النظافةالغطريفي: العودة للجذور سبيل بقاء مهنة الصحافة.. وهذا سبب تفاقم أمراض الإعلام الرقمينجل الحويني بعد الهجوم على صلاح: مشكلتنا رفع أشخاص لحد التقديس.. وكريمة: تنطعمحافظة الجيزة: الكشف على 7 آلاف مواطن بقرى الواحات وأطفيح وكرداسة والبدرشين

بيع لوحات للفنان العالمى بيكاسو فى مزاد سوثبى بحوالى 110 ملايين دولار.. صور

-  

سجلت مبيعات لوحات بيكاسو في مزاد أعمال الفنان الإسباني العالمى أكثر من 110 ملايين دولار في الوقت الذى قدرت فيه هذه الأعمال من قبل المثمنين بسعر أقل ما يعني أن اللوحات القيمة ما زالت تجذب إليها جمهور جمع التحف والفنون.

وأطلقت دار سوثبى هذا المزاد في لاس فيجاس أمس السبت، لأعمال عرضت منذ سنوات، وأُقيم المزاد قبل يومين من الذكرى المائة والأربعين لميلاد الفنان الإسباني العالمى بابلو بيكاسو مؤسس المدرسة التكعيبية، وقد سجل لوحة المرأة في قبعة برتقالية أعلى سعر حيث بيعت بما يفوق السعر المقدر لها بعشرة ملايين دولار بإجمالي 40 مليون دولار وهي التى كانت مقدرة بما بين 20 و30 مليون دولار أمريكى، وهنا نذكر أغلى اللوحات المباعة في المزاد:

امرأة في قبعة حمراء برتقالية

ثمن البيع:

 مليون دولار 40,479,000

اللوحة قدر سعرها بما بين 20 و30 مليون دولار أي أنها بيعت بما يزيد على السعر المقدر ب10 ملايين دولار

مرسومة عام 1938

الخامات زيت على كانفاه

لوحة تمثال نصفى لرجل

ثمن البيع:

 مليون دولار 9,456,000

السعر المقدر: بين 10 و15 مليون دولار

الخامات: زيت على كانفاه

موقعة بتاريخ 10 سبتمبر 1969

الحياة مع سلة الفاكهة والزهور

ثمن البيع:

16.6 مليون دولار

السعر المقدر: بين 10 و15 مليون دولار

رسمت في باريس عام 1942

مؤرخة في أغسطس عام 1942

الخامات: زيت على كانفاه

download
لوحة تمثال نصفى لرجل
ف
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة