رفض إعطاءه الباسورد.. الفنان محمد عادل إمام يحرر محضرا ضد القائم على إدارة صفحتهتأجيل دعوى تتهم رامز جلال بسرقة فكرة برنامجه الرمضاني لـ5 ينايرللمرافعة.. محاكمة 14 متهمًا بقضية "العائدين من الكويت" لـ 3 ينايرنجمات تألقن بـ"ملك الألوان" في ختام القاهرة السينمائي3 فنانات ظهرن بإطلالات تشبه تصميم بدل الرقص الشرقي في القاهرة السينمائيموعد ومكان عزاء والدة الملحن شريف حمدانبهذه الكلمات.. حسن الرداد يدعم دنيا سمير غانم"يارب وفقك على قد تعبك".. لطيفة توجه رسالة لأحلامبعد ظهورها في ختام القاهرة السينمائي.. لبنى عبدالعزيز تريند جوجلعبدالغني النجدي.. تأليف النكتة مقابل جنيه وعلاقته بإسعاد يونس وأشهر إفيهاتهقبل شيماء المغربي.. فنانات طاردتهن شائعات الخطوبة لعمر كمالنادية الجندي تتوجه للسعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر"من حقها تبقى أم والطلاق كان غدر".. محامية طليقة مصطفى فهمي تكشف آخر التطوراتغنت ضد "التنمر" وتحلم بالغناء مع تامر حسني.. من هي شيماء المغربي؟بالصور.. عمرو دياب يتألق في حفله الغنائي بالسعوديةتأجيل نظر الدعوى المقامة ضد رامز جلال بشأن فكرة برنامجه الرمضانيبسبب خلافات بينهما.. مُسجل خطر يتخلص من شقيقته وزوجها وابنتهما حرقاًتأجيل محاكمة شريك فتيات التيك توك حنين حسام ومودة الأدهمتأجيل محاكمة المتهمين بقضية «العائدون من الكويت»الفنان محمد عادل إمام يحرر محضرًا ضد القائم على إدارة صفحته على فيس بوك

القبض على 3 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثار داخل منزل فى مسطرد

-  

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من ضبط 3 أشخاص خلال قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة مسطرد دائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، حيث تبين وجود حفرة داخل إحدى الغرف بعمق 3 أمتار وبقطر 3 أمتار، بالإضافة إلى أدوات تستخدم فى الحفر ورفع المياه وتوليد الكهرباء، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وامرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تلقى اللواء محسن شعبان مدير امن القليوبية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثان شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من الأهالى بقيام بعض الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل منزل بمنطقة مسطرد دائرة القسم.

على الفور انتقلت قوات الامن لمكان البلاغ، وبالمعاينة والفحص تبين أن المنزل عبارة عن حوائط دون سقف على مساحة 110 أمتار، وغير مأهول بالسكان، وتمكنت القوات من ضبط "أبو سريع م ح"، 65 سنة، بالمعاش، مالك المنزل، و"علاء أ ع"، 28 سنة، سائق، مقيم بهتيم، و"عصام أ أ"، 45 سنة، سباك، مقيم بهتيم، كما تم ضبط الأدوات المستخدمة فى الحفر "مولد كهرباء وموتور لرفع المياه وخراطيم وكوريك وأحبال وجردل بلاستيك".

وبعرض المتهمين على النيابة، أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشكيل لجنة ثلاثية من هيئة الآثار لفحص طبيعة المكان وطبيعة أعمال الحفر وبيان ما إذا كانت المنطقة تخضع لقانون حماية الآثار من عدمه وبعدها عن أقرب منطقة أثرية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة