توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

شوبير: انتقادات موسيمانى "موجهة".. وكهربا قدم أفضل مباراة مع الأهلي

   -  

يرى الإعلامى أحمد شوبير، أن الانتقادات التى تلاحق الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى "موجهة"، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم: "بدأت أحس أن الانتقادات التى تلاحق موسيمانى موجهة ودمها تقيل، ممكن تكون مبتحبش المدرب عادى ده حقك لكن انتقاده على الفاضى والمليان أمر غير مقبول، كسب ستة امبارح يقولك مينفعش كان لازم يكسب عشرة وهو أمر غريب للغاية".

ويضيف شوبير: "فى رأيى موسيمانى قدم مباراة جيدة ويؤخذ عليه فقط عدم اشراك محمد محمود فى لقاء الحرس الوطنى، كهربا قدم أفضل مباراة مع الأهلى منذ انضمامه للفريق وتعد بداية جديدة للاعب مع القميص الأحمر".

وتابع: "وليد سليمان حالته مطمئنة، تعرض لإرتجاج خفيف فى المخ ولكنه لم يفقد الوعى، وسينتظم فى تدريبات فريقه بشكل عادى عقب الاطمنئان على حالته".

وعن الزمالك علق شوبير: "رباعية الزمالك فى توسكر الكينى كانت بمثابة رسالة قوية للمنافسين أن الفريق الأبيض سيقدم موسم جيد على الصعيد الأفريقى، وقدم أوباما كبيرة للغاية".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة