بعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربهيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكاشاهد..وداع مهيب للخلوق أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى الراحلأبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟الصحة: افتتاح مستشفى "ميت سراج" للصحة النفسية بالمنوفية

موسيماني يشرح "تحديات" المرحلة المقبلة للاعبي الأهلي فى محاضرة 25 دقيقة

   -  

عقد بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الأحد على ملعب التتش بالجزيرة.

وشهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الإسماعيلي المقرر لها الأربعاء المقبل في الجولة الأولى من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وتحدث موسيماني مع لاعبي الأهلي قرابة الـ25 دقيقة عن بعض الأمور الخاصة بالمرحلة المقبلة وأهميتها على الصعيد المحلي بعد إغلاق ملف دوري أبطال أفريقيا بتأهل الفريق لدور المجموعات.

وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الحرس الوطني 6/1، في المباراة التي أقيمت مساء امس على استاد الأهلي السلام، في إياب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا بعدما سبق وتعادل 1/1 في لقاء الذهاب بالنيجر. 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة