"البس كمامة واقفل الباب كويس".. 34 نصيحة للتعامل مع الطقس المتقلبلمرضى الجيوب الأنفية.. نصائح للتعامل مع طقس اليوممصرع سائق توك توك إثر سقوط شجرة عليه بسبب الرياح فى السنطة بالغربيةالحماية المدنية بالقليوبية تسيطر على حريق بمسجد ببهتيم فى شبرا الخيمةالسجن سنتين لثلاثة من المتهمين بحادث استعراض عبدة الشيطان بالدقهليةمعلومتك القانونية.. أسباب فصل العامل بغير الطريق التأديبى طبقا للقانونحبس عاطل 4 أيام بعد ضبطه بكيلو استروكس قبل ترويجها فى السلامتجديد حبس 4 عاطلين كونا عصابة لترويج المخدرات بمنطقة السلام 15 يوما"حقه رجع بحكم إعدام القتلة".. والدة ضياء فتوح تكشف آخر لحظات قبل استشهاده.. فيديوالحديدي يوضح لمصراوي.. موقف كهربا من البقاء مع الأهليبانون عن مواجهة الجزائر: "مباراة في كرة القدم"البنك الأهلي لمصراوي: نريد ضم مهاجم.. وأحمد ياسين تألق مع المنتخبمن أجل مواجهة الأهلي.. هل يواجه الرجاء أزمة للسفر لقطر؟بونجاح لاعب الجزائر يجيب.. هل تعمد الشناوي إصابته؟ (فيديو)المجلس الوزاري العربي للسياحة يشيد بإنجازات المنظمة العربية في مواجهة تداعيات الجائحةهالة السعيد: الدولة تعمل على 5 محاور لمواجهة تحديات سوق العملسعر الذهب اليوم في مصر.. تراجع مفاجئعادل الصقر يدعو الدول العربية إلى التعاون لاستخدام التكنولوجيا المتطورة لتحقيق التنمية المستدامةغدًا.. «التخطيط» وجامعة أسلسكا تحتفلان بتخريج 404 موظفين حكوميينأعضاء المنتدى الشبابى البيئى يشاركون فى زراعة الغابة الشجرية بالأقصر.. صور

وزير الأوقاف يعلن تكريم أوائل منحة الماجستير بمكافأة 1000 جنيه

   -  
قرر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، تكريم أوائل منحة الماجستير لهذا العام بمنح كل واحد منهم ألف جنيه وشهادة تقدير تشجيعًا لهم، في إطار حرص وزارة الأوقاف على رفع كفاءة جميع العاملين بها من خلال الدراسات العليا والبحث العلمي والبرامج التدريبية.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم، أن إجمالي الحاصلين على الدكتوراه من الأئمة الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي 674 إمامًا كما بلغ إجمالي الحاصلين على الماجستير من الأئمة الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي 1644 إمامًا وبلغ عدد الحاصلين على دبلوم الدراسات العليا نظام السنتين من الأئمة الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي 2163 إمامًا وبلغ إجمالي عدد الأئمة المسجلين بالدراسات العليا على منحة الماجستير 865 إمامًا في حين بلغ عدد الواعظات الحاصلات على الدكتوراه 13 واعظة وبلغ عدد الواعظات الحاصلات على الماجستير 15 واعظة.

فيما بلغ عدد الإداريين الحاصلين على الدكتوراه الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي 26 إداريًّا وبلغ عدد الإداريين الحاصلين على الماجستير الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي 105 إداريين، وبلغ عدد الإداريين الحاصلين على دبلوم الدراسات العليا نظام السنتين الذين اجتازوا اختبار التميز العلمي 53 إداريًّا، وبلغ عدد المسجلين بالدراسات العليا على منحة الماجستير من الإداريين 40 إداريًّا.


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة