دراسة جديدة تحسم الجدل: ارتداء الكمامة أكثر فعالية من التباعد الاجتماعيدراسة تكشف مفاجأة عن أوميكرون: يمكنه التهرب من هذا اللقاحعلماء هونج كونج ينشرون أول صورة لمتحور أوميكرون بالمجهر الإلكترونىمش هتصدق.. لمبات الفلورسنت أفضل علاج لمحاربة اكتئاب الشتاءتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بمنطقة منشأة ناصردماء البراءة تحت أنقاض عقار بني سويف.. والجيران: الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي | صوركشف حقيقة منشور بوجود تجاوزات من قِبل بعض أفراد الشرطة بقسم شرطة قهاكشف ملابسات فيديو لشخص يقود دراجة نارية بسرعة والنيران تشتعل بها في الإسكندريةالفتوى والتشريع: حظر الاستزراع السمكي بمحمية وادي الريانمركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون يستقبل عددًا من شباب الجامعات | فيديومشروعات إنتاجية وملاعب.. طلاب الجامعات يتفقدون مراكز الإصلاح والتأهيل.. فيديوكهرباء الإسكندرية: لا يوجد أى انقطاعات ناتجة عن سوء الأحوال الجوية حتى الآنالأرصاد الجوية: تحسن ملحوظ فى حالة الطقس خلال الساعات القادمةوزير الخارجية يؤكد دعم مصر لـ"التعاون الإسلامى" للارتقاء بآليات العمل داخلهاالخارجية الروسية: سلمنا مذكرة احتجاج لسفارة واشنطن بشأن تحليق طائراتها قرب حدودناأخبار مصر.. استقرار الأحوال الجوية غدا وعودة الشبورة والصغرى بالقاهرة 13أبو الغيط يُدين تفجير البصرة وهجمات داعش في كردستان العراقالتحالف: مقتل 95 إرهابيا حوثيا خلال عمليات في مأرب باليمنكراسي ومراجيح.. كيف أثر ارتفاع أسعار الخامات على صناعة البامبو؟هل يخضع مقابل رصيد الإجازات لضريبة المرتبات؟

قنا تسترد 18 فدانا من أراضى الآثار و8 آلاف متر أملاك دولة بنجع حمادى.. صور

   -  

أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا أنه تم استرداد 18 فدانا و9 قراريط من الأراضى التابعة للآثار، بالإضافة إلى 8 الآف و 697 متر أراضى أملاك الدولة، خلال الحملات التى شنتها الوحدة المحلية لمدينة نجع حمادى أمس السبت بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية وذلك ضمن المرحلة الثانية من الموجة 18.

وأوضح محافظ قنا أنه تمت إزالة 58 حالة تعد خلال حملات الأمس منها 37 حالة تعد بالزراعة على مساحة 18 فدانا و9 قراريط و21 حالة تعد بالمبانى على مساحة 8 آلاف و697 مترا، مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتعديين لضمان عدم عودة التعديات مرة أخرى والحفاظ على ما تم إسترداده من أراضى الدولة.

يُذكر أن المرحلة الثانية من الموجة 18 بدأت حملاتها فى 11 اكتوبر الجارى، وتمت إزالة 256 حالة تعدى على أراضى املاك الدولة حتى الآن، منها 183 حالة تعد بالمبانى بإجمالى مساحة 54 ألف متر مربع ، و 73 حالة تعدى بالزراعة على مساحة 85 فدانا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة