وزيرة الرياضة الفرنسية تستضيف منتخب سيدات الإمارات لكرة القدمآلام الظهر تُبقي براداريتش لاعب الأهلي السعودي في كرواتياأيمن صلاح: قد نواجه تونس مرتين في أمم إفريقيا لليد.. وعودة الأحمر مثاليةمنتخب السعودية يُعيد للأذهان ذكرى مشاركته بنسخة 1988 من كأس العربالاتحاد السعودي يتعادل مع العين الإماراتي وديًااتحاد الكرة يعلن فتح باب الترشح لانتخاب مجلس إدارة جديدقرعة متوازنة للمنتخبات العربية بأمم إفريقيا لليدالسد القطري يتعاقد مع الإسباني جراسيا لمدة موسم خلفا لتشافيماكس كروس: متفائل قبل مواجهة يونيون برلين ضد سلافيا براغ بدوري المؤتمردراسة جديدة تحسم الجدل: ارتداء الكمامة أكثر فعالية من التباعد الاجتماعيدراسة تكشف مفاجأة عن أوميكرون: يمكنه التهرب من هذا اللقاحعلماء هونج كونج ينشرون أول صورة لمتحور أوميكرون بالمجهر الإلكترونىمش هتصدق.. لمبات الفلورسنت أفضل علاج لمحاربة اكتئاب الشتاءتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بمنطقة منشأة ناصردماء البراءة تحت أنقاض عقار بني سويف.. والجيران: الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي | صوركشف حقيقة منشور بوجود تجاوزات من قِبل بعض أفراد الشرطة بقسم شرطة قهاكشف ملابسات فيديو لشخص يقود دراجة نارية بسرعة والنيران تشتعل بها في الإسكندريةالفتوى والتشريع: حظر الاستزراع السمكي بمحمية وادي الريانمركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون يستقبل عددًا من شباب الجامعات | فيديومشروعات إنتاجية وملاعب.. طلاب الجامعات يتفقدون مراكز الإصلاح والتأهيل.. فيديو

حفل تخرج فصول "التركيبات الكهربية وشبكات المياه والصرف" بمدرسة العديسات.. صور

   -  

شهد الدكتور محمد السيد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، برفقة "جيزا فون" مسؤولة الجانب الألمانى،  وبحضور عبد المنتصر طه مدير عام التعليم الفني، حفل تخرج فصلى "التركيبات الكهربية" و"شبكات المياة والصرف الصحى"، وذلك فى مدرسة العديسات الصناعية بالطود على المستوى والنظام الألماني المقام بالتعاون بين شركة "اي جي ميتال ايسلنجن جروسي الألمانية" ووزارة التربية والتعليم ممثلة في مدرسة العديسات الصناعية بالطود.

ومن جانبه، قال الدكتور محمد السيد وكيل تعليم الأقصر، إن بروتوكول التعاون قد تم بدء تنفيذه منذ عام 2013، حيث استهدف منذ البدء تطوير قسم التركيبات الكهربائية، وتمت إضافة قسم شبكات المياة والصرف الصحى من عام 2019، حيث يتم اختيار 20 طالب لكل قسم وفقا لمعايير محددة.

كما أشار وكيل تعليم الأقصر، إلى أن المشروع يركز في الصفين الدراسيين الثاني والثالث على الجانب العملي من خلال ورش التدريب المجهزة لذلك ووفق المناهج المعدة بالتنسيق ما بين وزارة التربية والتعليم والخبراء الألمان، مضيفاً أن البروتوكول لايقف عند حدود تدريب وتطوير مهارات الطلاب في التعليم الفني، وإنما يستهدف توفير فرص عمل لهؤلاء الطلاب من خلال تسويق أعمالهم لشركات السياحة الألمانية العاملة بمحافظة الأقصر لتوظيفهم في أعمال السباكة والكهرباء الخاصة بالفنادق والمنشآت السياحية، حيث يأتي ذلك في اطار جهود الدولة  لتوفير احتياجات سوق العمل وتحديث الخبرات لإعداد خريجين فنيين ذوى مهارة عالية تتناسب مع المعايير القومية والدولية للمهارات.

تكريم الطلبة خلال حفل التخرج
حضور فعاليات حفل التخرج للفصول بالمدرسة
حفل تخرج فصول بمدرسة العديسات الصناعية بالأقصر
فرحة الطلاب فى حفل تخرج فصول بمدرسة العديسات الصناعية
قيادات التعليم والجانب الألمانى خلال حفل التخرج
مدير التعليم الصناعى يكرم أحد الطلبة بالحفل
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة