خلع عباءته ومنحها إياها.. زوج أصالة يفاجئها على المسرح في السعودية (فيديو)طليقة مصطفى فهمي تشارك في مسلسله "الحرير المخملي"بعد تأجيله لسوء الأحوال الجوية.. 8 شروط لحضور حفل تامر حسنيأمطار متفرقة على مدن وقرى كفرالشيخ متوسطة على المناطق الشمالية | صورمحافظ سوهاج يبحث أوجه التعاون مع رئيس هيئة تنمية الصعيد | صوررى القليوبية: الانتهاء من تبطين وتأهيل 150 كيلو مترًا من الترعحملة مسائية لإعادة الانضباط لميدان عبدالمنعم رياض في حي غرب القاهرةنائبة محافظ الوادي الجديد تتابع أعمال تطوير قرية الجزائر بالخارجة | صورموانئ دبي: استقبال 40 شاحنة مخصصة لنقل البضائع داخل ميناء السخنةوكيل صحة الغربية يقود حملة على المنشآت الصحية والمطاعم ومنافذ بيع الأغذية | صورسوء الأحوال الجوية.. صحة الشرقية ترفع درجة الاستعداد القصوى بالمنافذ الطبيةالكشف على 117 مواطنًا خلال قافلة علاجية مجانية جنوب البحر الأحمر | صورمحافظة القاهرة تعد خطة لإنجاح منظومة النظافة الجديدةالكويت تعلن تسجيل أول إصابة بالمتحور أوميكرونفرنسا تخلي سبيل المقبوض عليه خطأ على خلفية مقتل خاشقجيوزير خارجية سويسرا يتولى رئاسة البلاد مطلع يناير 2022146 تجربة مسرحية جديدة بالموسم المسرحى الجديد بقصور الثقافةهوراس.. ابن العبد الذى أصبح أشهر شعراء روما القديمةالولايات المتحدة تعلن الحرب على اليابان عام 1941 فى مثل هذا اليومبونجاح: الشناوي لم يتعمد إصابتي.. وكان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف أمام مصر

محافظ القليوبية: رفع كفاءة كوبرى المظلات ومحيط قصر محمد على بشبرا.. صور

   -  

تابع عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أعمال رفع كفاءة كوبري المظلات "الرابط بين حي غرب شبرا الخيمة ومحافظة القاهرة"، من بداية حدود المحافظة، حيث تفقد أعمال دهان البلدورات وأعمال الرصف، وإعادة تركيب البلدورات بمنتصف الكوبري، حيث وجه المحافظ بإزالة اليفط الإعلانية غير المرخصة، بالإضافة إلى عمل صيانة لسور الكوبري ودهانه.

كما تابع "الهجان"، أعمال تطوير المنطقة المحيطة بقصر محمد علي، موجها برفع الأتربة بجانب الأرصفة مع تقليم الأشجار، كما تابع المحافظ إزالة 62 حالة كمرحلة ثالثة للمباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري بحي غرب شبرا الخيمة، مشددا على سرعة الانتهاء من تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة بعد صرف التعويضات لأصحاب العقارات لدفع الأعمال وتذليل العقبات، كما وجه المحافظ بزيادة عدد المعدات وعربات النقل لرفع مخلفات هدم المباني.

واستكمل "الهجان"، الجولة بمتابعة منظومة النظافة بشوارع (١٥ مايو - وشارع بهتيم  وكوبري ٤.٥ وشارع مسطرد على ترعة الاسماعيلية) بحي شرق شبرا الخيمة، موجهًا بإزالة القمامة بانتظام، والحفاظ على نظافة الشوارع، وشدد على إزالة البلدورات المتهالكة واستبدالها ببلدورات جديدة، كما أكد على رفع الأتربة من جانبي الطريق بمحور العصار من نزلة الطريق الدائري حتى حدود القاهرة مع المتابعة اليومية.

وخلال الجولة وجه المحافظ، بتحرير محاضر للمواطنين المخالفين الذين يلقون القمامة بالشوارع، مناشدا المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الإلتزام بالقانون، وعدم إلقاء القمامة مرة أخرى، لتحقيق الانضباط في الشارع و لإيجاد السيولة المرورية، وحفاظًا على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة، موجهًا بضرورة وضع صناديق القمامة، وتوعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة إلا في الصناديق الخاصة بها.

أعمال تطوير كوبرى المظلات

أعمال دهان البلدورات
جانب من الجولة
خلال الجولة
رفع تراكمات القمامة
كوبرى المظلات
متابعة توسعة الطريق الدائرى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة