رويترز: الولايات المتحدة و5 دول تحث إثيوبيا على وقف الاحتجاز غير القانونىأقوال سفاح الإسماعيلية.. اعترافات صادمة فى التحقيقات (إنفوجراف)الرئيس السيسي يوجه بتعزيز الاعتماد على الصناعة الوطنية لتقليل الاستيرادرئيس الوزراء يشهد توقيع اتفاقية مع الفائز لتطوير وإعادة تأهيل مجمع التحريرحصاد الوزارات.. حالة عدم استقرار بالأحوال الجوية خلال الـ 48 ساعة المقبلةمفتي الجمهورية: الشريعة الإسلامية مطبقة بقوة في مصرالجيزة: مجازاة رئيس الوحدة المحلية بأبورواش بسبب تدني حالة النظافةالغطريفي: العودة للجذور سبيل بقاء مهنة الصحافة.. وهذا سبب تفاقم أمراض الإعلام الرقمينجل الحويني بعد الهجوم على صلاح: مشكلتنا رفع أشخاص لحد التقديس.. وكريمة: تنطعمحافظة الجيزة: الكشف على 7 آلاف مواطن بقرى الواحات وأطفيح وكرداسة والبدرشينليس بدعة.. سامح عاشور: هناك 26 مقرًّا جاهزة لإنشاء أكاديمية المحاماةالسيسي يتابع الجهود الوطنية لإحلال الواردات وزيادة الاعتماد على المنتج المحليوزيرة التجارة والصناعة تستعرض التوزيع النوعي للواردات السلعية من مستلزمات الإنتاج الكهربائيةالزراعة: تحصين أكثر من 4.2 مليون جرعة ضد مرض الحمى القلاعية وحمى الوادي المتصدع«تشجيع الاعتماد على الصناعة الوطنية وسد الفجوات الاستيرادية» أبرز تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي مع الحكومةالقباج: تقدم مصر في التقرير السنوي الذي تصدره منظمة الشفافية الدولية الخاص بمؤشر الفساد العالمي |صوروكيل الشيوخ: المحاماة واحدة من أهم وأخطر المهن التي لا تكتمل منظومة العدالة إلا بهااجتماع عاجل للأعلى للإعلام لمناقشة القضايا المطروحة على الساحة الإعلاميةاختيار تحالف أمريكي ثلاثي لتطوير وإعادة تأهيل مجمع التحرير باستثمارات أكثر من 3.5 مليار جنيهالسعيد: الاتفاق مع مستثمر عالمي لتطوير مجمع التحرير يعكس إستراتيجية الصندوق السيادي في استغلال الأصول

طرح تذاكر مباريات الدوري.. وكشف اجراءات الشراء والحضور

   -  
الدوري المصري
القاهرة - مصراوي:

أعلنت شركة "تذكرتي" بشكل رسمي، طرح تذاكر مباريات الدوري الممتاز لموسم 2021-2022 عبر موقعها أمام الجماهير التي ترغب في حضور مباريات فريقها في المسابقة المحلية.

وكانت رابطة الأندية المحترفة قد أعلنت في وقت سابق الحصول على موافقة الجهات الأمنية بشأن حضور 1000 مشجع لكل فريق لمباريات الدوري الممتاز.

ومن خلال الصفحة الرسمية لموقع "تذكرتي" عبر "فيسبوك" تم كشف الإجراءات الخاصة بشراء التذاكر وحضور المباريات على النحو التالي:

- يمكن للمشجع شراء التذكرة ببطاقة ائتمان أو نقدي بفوري.

- فى حالة اختيار فوري كوسيلة دفع الكتروني تكون عملية دفع ثمن التذكرة صالحة لمدة ساعة من وقت حجز التذكرة و فى حالة عدم قيام المشجع بالدفع من خلال فوري بعد حجز التذكرة ستكون المحاولة الثانية ببطاقة الائتمان فقط.

- عند دخول الاستاد يجب على كل مشجع الدخول من الباب المسموح للفريق الخاص به و الالتزام بمدرج فريقه و يتم ارتداء بطاقة المشجع عند دخول الاستاد و حمل تذكرة المباراة.

- يجب إرتداء بطاقة المشجع FAN ID عند دخول الاستاد و طوال فترة التواجد داخل الاستاد و عدم خلعها الا بعد الخروج من الاستاد.

وكشفت شركة "تذكرتي" في وقت سابق، عن سعر 100 جنيه موحد لتذاكر مباريات الدوري بعد الاتفاق مع الأندية.

وأكدت "تذكرتي" ضرورة حصول المشجع على لقاح فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، وامتلاك الشهادة التي مثبت بها الـ"QR Code" من أجل تحديث البيانات بالإضافة لتوضيح النادي الذي تشجعه طوال الموسم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة