فبراير.. الحكم على شريك "مودة الأدهم" بتهمة الشروع في التزويرالداخلية: ضبط 47 سلاح ناري و127 قضية مخدرات وتنفيذ 46 ألف حكم قضائي متنوعخطفا الأنظار.. من هم أجمل كابلز في ختام مهرجان القاهرة السينمائي؟إطلالات مميزة للرجال على السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائينجمات اعتمدن الإطلالة الملكية في ختام القاهرة السينمائيالتموين تنجح في ضبط 353 قضية بيع سلع تموينية مُدعمة بالسوق السوداءخلال شهر.. التموين تضبط 75 قضية استيلاء على الدعمقيّدها بحبل.. تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته بعصا حتى الموتحبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب «الخطف»استعجال تقرير الطب الشرعي لـ6 طفلات تحرش بهن عامل بمدرسة المعاديحبس صاحب مجزر لحيازته كميات من الدواجن واللحوم مجهولة المصدر بـ15 مايوضبط تاجري مخدرات بحوزتهما 1.5 كيلو حشيش وبندقية بالصفالمرور تضبط 4639 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعةتحرير 1429 مخالفة تجاوز السرعة المقررة خلال 24 ساعةالمرور تضبط 173 مخالفة السير بدون تراخيص خلال 24 ساعةمدينة مطروح و"تنمية المشروعات الصغيرة" يبحثان تطبيق قانون المشروعات المتوسطةمحافظ كفر الشيخ يصدر حركة تنقلات داخلية لرؤساء الوحدات المحلية .. تعرف عليهامحافظ أسيوط يؤكد على المتابعة الميدانية لتنفيذ المشروعات المختلفةتفاصيل مشروع التجلى الأعظم لتحويل سانت كاترين إلى قلعة للسياحة الدينية والبيئيةهيئة حماية الشواطئ: إجراءات عاجلة لمواجهة ظاهرة النحر فى شاطئ سيدى بشر بعد نوة المكنسة

التشكيل المتوقع لقمة مانشستر يونايتد وليفربول في بريميرليج

   -  
محمد صلاح نجم ليفربول

كتب- محرر مصراوي:

في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد، سيحل ليفربول ضيفا على مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يدخل مانشستر يونايتد المباراة محتلا المركز السادس برصيد 14 نقطة (فاز ففي 4، تعادل في 2 وخسر في مثلهما)، بينما يتواجد ليفربول في المركز الثالث برصيد 18 نقطة (فاز في 5 وتعادل في 3).

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، ليندلوف، هاري ماجواير، لوك شاو.

خط الوسط: بول بوجبا، مكتومناي، ماتيتش.

خط الهجوم: برونو فيرنانديز، ماسون جرينوود، كريستيانو رونالدو.

تشكيل ليفربول المتوقع

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: ترنت ألكسندر-أرنولد، جويل ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندي روبيرتسون.

خط الوسط: فابينيو، جوردان هندرسون، نابي كيتا.

خط الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، ساديو ماني.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة