علامة واضحة تظهر "ليلًا" تدل على الإصابة بمتغير "أوميكرون"الصحة العالمية: مصر تستقبل 20.8 مليون جرعة للقاح شلل الأطفال للبدء بحملة ديسمبركيف يتم تشخيص الأطفال باضطراب التوحد؟.. اعرف الإجابةارتفاع المؤشر الرئيسى للبورصة المصرية بنسبة 1% خلال تعاملات جلسة الاثنينأسعار العملات والذهب اليوم الاثنين 6-12-2021 فى السعوديةرئيس القابضة الكيماوية: فرص كبيرة للتعاون مع بيلا روسيا فى الصناعةمباحثات بين القابضة الكيماوية وشركات بيلاروسيا حول صناعة إطارات السياراتتوقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات والمعهد العربى للتخطيطغرفة المطاعم تضع خارطة طريق لصحة وسلامة وأمان الغذاء بجميع المنشآت السياحيةوزير السياحة والآثار: فعالية كبرى في فبراير للاحتفال بتعامد الشمس على أبو سمبلالتموين: نسب صرف السلع التموينية وصلت في الأسبوع الأول من ديسمبر إلى 20%«القومي للحوكمة» يعقد ندوات للتوعية بالتنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 لطلاب الجامعاتمهم لشباب الخريجين.. كيف تحصل على تمويل من جهاز تنمية المشروعات لإقامة مشروعك؟ارتفاع مؤشر البورصة الرئيسي 1% بختام تعاملات جلسة اليوم الإثنينتوقيع بروتوكول تعاون بين اتحاد الصناعات المصرية والمعهد العربي للتخطيطنقاشات موسعة للوصول إلى صيغة نهائية قوية للإستراتيجية الوطنية للسياحة بمصر 2030بورشارت يكتشف رأس جميلة الجميلات.. من الذى نحت رأس نفرتيتى؟"مريم المرحة" ديوان جديد لـ كريم عبد السلام.. تراجيديا الحياة على الحافة5 كتب تصلح هدايا لـ نهاية عام 2021.. التذوق والراحة الأبرزحبس عامل أشعل النيران فى شقيقته وزوجها ونجلتهما الرضيعة بسبب خلافات بسوهاج

صلاح: داخل رأسي دائما أنا اللاعب الأفضل في العالم

   -  
محمد صلاح
كتب- عمر قورة:

رحَّب الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، بتقييم مدربه الألماني يورجن كلوب بأنه "أفضل لاعب في العالم" في الوقت الحالي ، مشيرا إلى أن ذلك كان هدفه دائمًا.

وقال صلاح، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "يبدو الأمر رائعا بالنسبة لي، لكني أعتقد أنه رأي دائما".

وأضاف: "لا أستطيع أن أقول أنني أفضل لاعب في العالم، بعض الناس يتفقون والبعض الآخر لا، أنا سعيد فقط بأدائي في الوقت الحالي، لكنني سأقول دائمًا أنه رأي".

وأكمل: "إن طموحي دائمًا هو أن أكون أفضل لاعب في العالم، لست مضطرًا للكذب، إنه شيء يدفعني إلى العمل الجاد حقًا ومحاولة تقديم أفضل نسخة من نفسي".

وواصل: "في رأسي، أنا أفضل لاعب طوال الوقت، أحاول أن أضع هذه الثقة في رأسي، لا يهم إذا كان بعض الناس يتفقون معك، والبعض الآخر لا يتفقون معك".

وعن سبب تطور مستواه، أكد صلاح: "أنا أبحث دائمًا عما يمكنني تحسينه، الهدف ضد مان سيتي كان بقدمي اليمنى من زاوية ضيقة، أنا أتدرب دائمًا بعد التدريب، وقبل التدريب في صالة الألعاب الرياضية".

وتابع: "أفكر دائمًا، إذا كنت في هذا الموقف، فما الذي يمكنني فعله؟ كيف يمكنني الإنهاء جيدًا؟ كيف يمكنني تمرير الكرة إلى شخص ما ليسجل؟ يعمل الطاقم هنا جيدًا معي للتدرب بعد التدريب وكيفية إنهاء الفرص وقطع الكرة للداخل بالقدم اليسرى، لا أفكر في أنني أستطيع الاسترخاء، أنا أتطلع دائمًا إلى التحسن".

وشدد: "أنا أحاول فقط مساعدة الفريق، أحب الفوز وأحب النادي وأكره كلمة أننا (مستضعفون) أو شيء من هذا القبيل، نحن نلعب لليفربول. إذا كنت تلعب لليفربول فلا يمكنك النظر إلى نفسك على أنك المستضعف، لا، انظر إلى نفسك كبطل طوال الوقت من أجل الفوز بالألقاب، آمل أن نؤمن جميعًا بذلك".

وأتم محمد صلاح تصريحاته باختيار الأفضل بين أهدافه المذهلة التي سجلها مؤخرا قائلا: "لا أعرف (يضحك)، يمكنني اختيار السيتي لأنهم فريق صعب ويضم أفضل المدافعين في العالم، كانت النتيجة 1-1 وسجلت الهدف، سأختار ذلك الهدف على هدفي أمام واتفورد".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة