الأهلي يتحرك لتأجيل مباراتي فيوتشر وبيراميدز بسبب السوبر الأفريقيالسوبر الإفريقي.. الأهلي الأكثر تتويجًا بالتفوق على الأندية المغربيةالسوبر الأفريقي يمنح الأهلي فرصة جديدة لملاحقة ريال مدريدالأهلي يحقق أمنية "السباح أحمد" من ذوي الهمم بعد حديثه مع الرئيس السيسي (فيديو)أنشيلوتي: أرفض المقارنة بين فترتي السابقة والحالية في ريال مدريدميرور: ريال مدريد يبحث عن رحيل هازارد بأي ثمنكاسيميرو: قد أبدو كذلك لكنني إنسان ولست رجلا آليوفاة دوقة جرافتون صديقة الملكة إليزابيث عن عمر 101 عامأجمل إطلالات النجوم بحفل توزيع جوائز الأفلام المستقلة.. صورخبيرة ملكية: كيت ميدلتون ووليام سيرسلان هدايا الكريسماس لأبناء هارى وميجانيوم الأخت الكبرى.. كيف يؤثر وجود أخت كبيرة على فرص نجاحك؟تقييم 84% لأول خمس حلقات من مسلسل الفانتازيا The Wheel of Time700 ألف دولار أمريكي للمشاريع السينمائية الفائزة بجوائز سوق البحر الأحمرصورة نادرة للسندريلا سعاد حسنى من فيلم "خلى بالك من زوزو""دايمًا عامر" اسم مسلسل مصطفى شعبان الجديد و25 ديسمبر موعد تصويرهريهام عبد الغفور عن اصطحاب ابنها لمهرجان القاهرة: أكبر إنجاز فى حياتىدنيا سمير غانم مهنئة محمد ممدوح: مبرووك يا تيسون يا جامد أوىعمرو دياب يتألق بحفلة جدة فى ختام الفورومولا.. صوربالصور.. أسعار ومواصفات سكودا سكالا موديل 2022 بمصرغلق وتشميع 8 منشآت غذائية تعمل بدون ترخيص بالشرقية

إغلاق 23 محلا تجاريا للإجراءات الاحترازية في حملة أمنية

   -  

انطلقت حملة لمديرية أمن سوهاج بإشراف اللواء محمد شرباش مدير الأمن، لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا تنفيذا لقرار رئيس مجلس الوزراء.

أسفرت الحملة المكبرة، عن مصادرة 67 شيشة وإغلاق 6 مقاه، و 17 محلا تجاريا، لمخالفتها الإجراءات الاحترازية، بالإضافة إلى تحرير 417 مخالفة عدم ارتداء كمامة وتحصيل غرامات من المخالفين وتم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة أثناء تنفيذ الحملة مع التوجيه بضرورة ارتداء الكمامات واتباع الإجراءات الاحترازية المقررة للوقاية من فيروس كورونا من أجل صحة وسلامة المواطنين.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة