دراسة صادمة.. ملوثات البيئة تؤثر على نسب الإنجابإعلان التشكيل الوزاري للحكومة الألمانية المقبلةالعراق: القبض على قيادي بتنظيم "داعش" في نينوىتبون يستقبل الرئيس الفلسطيني بمقر الرئاسة الجزائريةمرور 109 سنوات على اكتشاف نفرتيتي.. قصة قطعة الجمال التي صنعها المصري القديم |صورحفل فني مجاني لفرقة "موَّالي" في بيت السناريغيرنا سياسة التواصل والتفاعل لتفادي الأزمات.. مدير المركز الصحفي للقاهرة السينمائي يتحدث لـ«بوابة الأهرام»المهرجان السينمائي الدولي يكشف عن برنامج سوق البحر الأحمر وأيام المواهبألف شخص على السجادة الحمراء بمهرجان القاهرة السينمائي.. نيفين الزهيري تتحدث لـ«بوابة الأهرام»"أخوة خارج الملعب".. مدرب الجزائر يتحدث عن مواجهة منتخب مصر بكأس العربكأس العرب - مؤتمر مدرب الأردن: نكمل البطولة بـ18 لاعبا فقطكأس العرب - طرح تذاكر إضافية للقاء المرتقب بين مصر والجزائرتشكيل كأس العرب - الجزيري والمساكني يقودان تونس.. وتيجالي في هجوم الإماراتتشكيل كأس العرب - البحر في هجوم سوريا.. ولاعب المقاولون يقود موريتانيامباشر كأس العرب - تونس (0) (0) الإمارات.. سوريا (0) (0) موريتانياكاسيميرو: قد أبدو كذلك لكنني إنسان ولست رجلا آلياكأس العرب - مؤتمر الشناوي: نعلم الجزائر جيدا ونحن أشقاء.. صلاح والنني على تواصل معناكأس العرب - مؤتمر كيروش: هدفنا الفوز على الجزائر.. وهذا أهم ما يميز مصربنصف مليار جنيه.. تنظيم الاتصالات يرفع كفاءة خدمات المحمول بسيناءصندوق مصر السيادي يعتزم إطلاق صندوق للاستثمار في التعليم

قنا.. استرداد 18 فدانا من أراضي الآثار بنجع حمادي |صور

   -  

أعلن المكتب الإعلامى لمحافظة قنا فى بيان له، اليوم الأحد، استرداد 18 فدانا و9 قراريط من الأراضي التابعة للآثار، بالإضافة إلى 8 الآف و697 متر أراضى أملاك الدولة خلال الحملات التى شنتها الوحدة المحلية لمدينة نجع حمادى، بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وجهات الولاية وذلك ضمن المرحلة الثانية من الموجة 18. 

أوضح أشرف الداودى محافظ قنا، أنه تم إزالة 58 حالة تعد، منها 37 حالة تعد بالزراعة على مساحة 18 فدانا و9 قراريط و21 حالة تعد بالمبانى على مساحة 8 الآف و697 متر، مشددا على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتعديين لضمان عدم عودة التعديات مرة أخرى والحفاظ على ما تم استرداده من أراضى الدولة. 

يُذكر أن المرحلة الثانية من الموجة 18 بدأت حملاتها في 11 اكتوبر الجاري، وتم إزالة 256 حالة تعد على أراضى أملاك الدولة حتى الآن، منها 183 حالة تعد بالمبانى بإجمالى مساحة 54 الف متر مربع، و73 حالة تعد بالزراعة على مساحة 85 فدانا.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة