المجلس الوزاري العربي للسياحة يشيد بإنجازات المنظمة العربية في مواجهة تداعيات الجائحةهالة السعيد: الدولة تعمل على 5 محاور لمواجهة تحديات سوق العملسعر الذهب اليوم في مصر.. تراجع مفاجئعادل الصقر يدعو الدول العربية إلى التعاون لاستخدام التكنولوجيا المتطورة لتحقيق التنمية المستدامةغدًا.. «التخطيط» وجامعة أسلسكا تحتفلان بتخريج 404 موظفين حكوميينأعضاء المنتدى الشبابى البيئى يشاركون فى زراعة الغابة الشجرية بالأقصر.. صورمحافظ شمال سيناء يستقبل قافلة الأزهر الدعوية الإغاثيةضبط مريض نفسى لاتهامه بقتل شقيقه فى مشاجرة عنيفة بالبحيرةمصرع شاب أسفل عجلات قطار قلين دسوق بكفر الشيخضبط مقهى تقدم الشيشة للزبائن فى حملات بمنطقة حى جنوب الأقصرفتح باب التقدم لتقنين الوحدات البحرية الحاصلة على ترخيص بالبحر الأحمرمحافظ قنا يناقش خطة تنفيذ البنية التحتية لمدينة الأمل.. اعرف التفاصيلظهور نادر للقرش المحيطى على سطح الماء بشواطئ وادى الجمال بمرسى علم.. فيديوميناء دمياط: حركة الصادر من البضائع العامة 15229 طنامدارس دمياط تستعد للانضمام لشبكة المدارس المصرية المنتسبة لليونسكوخلع عباءته ومنحها إياها.. زوج أصالة يفاجئها على المسرح في السعودية (فيديو)طليقة مصطفى فهمي تشارك في مسلسله "الحرير المخملي"بعد تأجيله لسوء الأحوال الجوية.. 8 شروط لحضور حفل تامر حسنيأمطار متفرقة على مدن وقرى كفرالشيخ متوسطة على المناطق الشمالية | صورمحافظ سوهاج يبحث أوجه التعاون مع رئيس هيئة تنمية الصعيد | صور

أول ظهور لـ نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم بعد شائعات الانفصال

-  

ظهرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع زوجها فادي الهاشم لأول مرة منذ شائعات انفصالهما التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي الأيام القليلة الماضية، ونشر حساب محبي نانسي عجرم الرسمي، صورة لهما خلال تجمع عائلي، لينفي الثنائي الشائعات والتي بدأت بمنشور الإعلامى اللبنانى "إيلى باسيل" الذي أثار الشكوك حول انفصالهما​، بعد نشره صورة الثنائى مع تعليق: "عاتب ولوم من غير فراق.. أكيد هنوصل لاتفاق.. لو مش عشانا فى حدّ بينا.. ممكن يضيع من الفراق".

وفى نفس السياق، نفى موقع لبنانى تلك الشائعة على لسان فادى الهاشم زوج نانسى عجرم الذى قال فى مقطع صوتى: "نانسى أكيد أمانة، وأنا مستغرب من وين طلعت هالخبرية، طالع هلق عالبيت حتى شوف شو القصة". كما انتشر موقع صوتى لفادى الهاشم يتحدث مع واحدة من معجبات نانسى قائلاً لها: "أنا بعتبركم أهل نانسى.. ولا صحة لهذه الشاعة على الإطلاق".

من جانبها تجاهلت نانسى عجرم تلك الأنباء وكان أول منشورتها ببعد تلك الأقاويل، نعى للفنان اللبنانى بيار جماجيان الذى وافته المنية الخميس، وكتبت نانسي، عبر حسابها على إنستجرام: "ضحكة من ضحكاتنا راحت.. الله معك بيارو وين ما بتكون.. رح نشتقلك".

واستمرارًا لمسلسل التجاهل ظهرت نانسى فى صور جديدة عبر حسابها على إنستجرام، وظهرت بإطلالة رقيقة حيث ارتدت فستانًا أبيض قصيرًا عليه حزام أسود، ونالت الصور إعجاب العشرات من متابعيها، متغزلين فى جمالها وإطلالتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة