موعد ومكان عزاء والدة الملحن شريف حمدانبهذه الكلمات.. حسن الرداد يدعم دنيا سمير غانم"يارب وفقك على قد تعبك".. لطيفة توجه رسالة لأحلامبعد ظهورها في ختام القاهرة السينمائي.. لبنى عبدالعزيز تريند جوجلعبدالغني النجدي.. تأليف النكتة مقابل جنيه وعلاقته بإسعاد يونس وأشهر إفيهاتهقبل شيماء المغربي.. فنانات طاردتهن شائعات الخطوبة لعمر كمالنادية الجندي تتوجه للسعودية لحضور فعاليات مهرجان البحر الأحمر"من حقها تبقى أم والطلاق كان غدر".. محامية طليقة مصطفى فهمي تكشف آخر التطوراتغنت ضد "التنمر" وتحلم بالغناء مع تامر حسني.. من هي شيماء المغربي؟بالصور.. عمرو دياب يتألق في حفله الغنائي بالسعوديةتأجيل نظر الدعوى المقامة ضد رامز جلال بشأن فكرة برنامجه الرمضانيبسبب خلافات بينهما.. مُسجل خطر يتخلص من شقيقته وزوجها وابنتهما حرقاًتأجيل محاكمة شريك فتيات التيك توك حنين حسام ومودة الأدهمتأجيل محاكمة المتهمين بقضية «العائدون من الكويت»الفنان محمد عادل إمام يحرر محضرًا ضد القائم على إدارة صفحته على فيس بوكضبط 55 متهمًا بالبلطجة والسرقة بالإكراه خلال 48 ساعةضبط 649 قضية دقيق مدعم ومخالفات مخابز خلال أسبوعالقبض على 80 متهمًا مطلوب ضبطهم وإحضارهم خلال 5 أياممن بينها رشاش جرينوف.. 6 أسلحة نارية ضمن مضبوطات مزارعي أسيوطتحرير 202 ألف مخالفة مرورية متنوعة خلال 3 أيام

كثافات مرورية متحركة بشوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة.. صباح اليوم

-  

ظهرت صباح اليوم الأحد، كثافات مرورية متحركة، بكافة شوارع وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، وأخرى مرتفعة أعلى الطرق الدائرية، والمرج والمنيب للمتجه إلى الأوتوستراد، تزامنا مع الذروة الصباحية على معظم المحاور المرورية.

فيما تباطأت حركة المرور أعلى الطريق الدائري من كارفور المعادي للمتجه إلى البساتين وزهراء المعادى إلى المنيب، وأيضا من الوراق، والطريق الزراعي، نتيجة وجود عدة مدارس بتلك المنطقة.

وظهرت كثافات مرورية عند قطاعات الطرق الدائرية المؤدية لمداخل ومخارج القاهرة الكبرى، لوجود بعض الأعمال أعلى مناطق الخصوص والمرج، وقبل نفق السلام، وأعلى مناطق البساتين.

وظهرت كثافات مرورية مرتفعة بمحور 26 يوليو في الطريق القادم من أكتوبر والشيخ زايد، في اتجاه ميدان لبنان، وتباطأت حركة السير عند مطلع كوبري الجيزة المعدني القادم من شارع الهرم والمتجه لميدان الجيزة، كذلك الأمر عند محور صفط القادم من الدائري للمتجه لشارع ثروت.

وشهد أعلى كوبري الحدائق، كثافات متوسطة للقادم من الزاوية متجها إلى الفنجري، وكذلك أعلى كوبري المطرية للقادم من الكابلات متجها للتجنيد، ومناطق مصر الجديدة.

كما تكونت كثافات مرورية مرتفعة أعلى مطلع كوبري السيدة عائشة للقادم من مجرى العيون في اتجاه القلعة، ووسط المدينة.

وشهد كوبري أكتوبر للقادم من الجيزة نحو القاهرة كثافات متقطعة، بينما شهدت محاور ومداخل مدينة نصر كثافات مرورية متوسطة، بداية من طريق المنصة وحتى أول عباس، وامتدت الكثافات حتى محور التجمع الخامس.

وتكثف الإدارة العامة للمرور جهودها لرفع الأعطال والسيارات المتهالكة، لتسيير حركة المرور.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة