أسعار الدولار اليوم الجمعة فى مصر24 قرارا إداريا لإزالة تعديات ومخالفات البناء بـ6 مدن جديدةأسعار العملات اليوم الجمعة 3-12-2021 بالبنوك المصريةسعر الريال السعودى اليوم الجمعة 3-12-2021أسعار الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 3-12-2021لقطات جديدة من مسلسل ديزنى الجديد The Book of Boba Fett .. فيديوعمره 70سنة ودبت فيه الروح.. حكاية تمثال مديحة يسرى أغرب من الخيال .."فيديو"شيرين عبد الوهاب فى أحدث ظهور لها بعد الانفصال عن حسام حبيبالعرض الثانى لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائي اليومتعرف على عروض وأفلام ثامن أيام مهرجان القاهرة السينمائيباريس هيلتون تحتفل بعيد ميلاد بريتنى سبيرز: متحمسة لاحتفالك بحريتك "صور"أطعمة تساعد فى علاج الإمساك ..منها التين والبرقوقاليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة 2021.. تصيب مليار شخص بالعالمتعرف على "عصير" يمكنه خفض ضغط الدم فى ساعات قليلةتشييع جثمان أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى لمثواه الأخير اليوم من نادى النيلفتح باب الترشح لانتخابات اتحاد الكرة يوم 9 ديسمبرقصة صور.. أحمد حجازي.. جدار الفراعنة العظيم الذى تتحطّم أمامه هجمات المنافسينالأهلي يتواصل مع منتخب تونس للاستفسار عن إصابة على معلولفيوتشر يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة الأهلى فى غياب الدوليين والمصابينكارتيرون يخطر لاعبي الزمالك بموعد التدريب فى الخامسة مساءً بعد انتهاء الإجازة

انطلاق فعاليات أسبوع القاهرة للمياه بمشاركة واسعة من وزراء وسفراء دول العالم| صور

   -  

انطلقت قبل قليل، صباح اليوم الأحد، فعاليات أسبوع القاهرة الرابع للمياه، تحت رعاية رئيس الجمهورية، بعنوان "المياه والسكان والتغيرات العالمية.. التحديات والفرص".

وحضر انطلاق الفعاليات، عدد من الوزراء وسفراء دول العالم، بالإضافة لوفود رسمية من الوزرات المعنية بقضايا المياه إقليميا وعالميا.

  ويهدف أسبوع القاهرة للمياه، إلى التوصل لحلول مستدامة لإدارة الموارد المائية؛ لمواجهة الزيادة السكانية، والتغيرات التي تطرأ على العالم، من تغير متسارع في استخدامات الأراضي والمناخ، وكذا النظم الهيدرولوجية، وجعل هذا الهدف فعاليات الأسبوع محور دعم واهتمام المعنيين بالمياه إقليميا ودوليا.
   
ويعقد أسبوع القاهرة للمياه للعام الرابع على التوالي، بعنوان "المياه والسكان والتغيرات العالمية.. التحديات والفرص"، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمشاركة واسعة من الدول والمنظمات العالمية.

ويشارك في فعاليات الأسبوع، نحو ألف مشارك و300 متحدث دولي، و50 منظمة عاملة في مجال المياه، فضلا عن الوفود الرسمية.

 وتتضمن فعاليات الأسبوع، تنظيم العديد من الجلسات رفيعة المستوى، منها "مؤتمر الأمم المتحدة لمراجعة منتصف المدة الشاملة لعقد المياه 2023"، والاجتماع المشترك لوزراء المياه والزراعة في الدول العربية، والاجتماع المشترك لكبار المسئولين بوزارات المياه والزراعة لعدد من الدول العربية.

ويتضمن الأسبوع، عددا من الأحداث الجانبية من أهمها المنتدى الرابع للشباب الأفارقة المتخصصين في المياه، ومنتدى حوكمة المياه والاستثمار الأوروبي، ومنتدى الاستثمار الإفريقي الأوروبي، وورشة عمل تمويل مشروعات المياه التي ينظمها بنك الاستثمار الأوروبي.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة