توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

محافظ الجيزة: مستشفى ثابت ثابت إضافة قوية للصروح الطبية بالمحافظة

   -  

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أهمية تحقيق أقصى استفادة من مستشفى ثابت ثابت الجامعي للأمراض المتوطنة في أقرب وقت والانتهاء من المرحلة الأولى وفقا للجدول الزمني، مشيدًا بالدعم الكبير الذي تقدمه جامعة القاهرة والدور المهم في النهوض بالقطاع الصحي بالمحافظة.

أجرى اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، جولة تفقدية، بمستشفى ثابت ثابت الجامعي للأمراض المتوطنة، في إطار المتابعة المستمرة والوقوف على الوضع الحالي للمستشفى واستكمال إنشائها.

رافق رئيس جامعة القاهرة ومحافظ الجيزة خلال الجولة، عميدة كلية طب قصر العيني ورئيسة مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، ومدير مستشفى ثابت ثابت، ومسئولو الشركة المنفذة.

كما أكد محافظ الجيزة، أن مستشفى ثابت ثابت يعد إضافة قوية للصروح الطبية بالمحافظة لما تتمتع به من مقومات وتقنيات حديثة تجعلها تقدم خدمات طبية متميزة يستفيد منها مواطنو محافظة الجيزة، مشيرًا إلى أن القطاع الطبى بالمحافظة يلقي دعما كبيرا من قبل أجهزة الدولة خاصة مع تزايد تنفيذ المشروعات المختلفة وتخطي التعداد السكاني للمحافظة 10 ملايين مواطن بالإضافة إلى المواطنين الوافدين من المحافظات الأخرى الأمر الذي يستدعى توفير الخدمات الصحية ودعمها على أكمل وجه.


لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة