أعراض أوميكرون: نوع محدد من السعال يجب البحث عنه مع الألم العضليالحكم على 10 متهمين بسرقة مواطن وزوجته بالإكراه فى منشأة ناصر 6 فبرايرإصابة شاب فى حادث اشتعال النار بدراجته البخارية بالإسكندريةالقبض على المتهم بترويج شائعات لاستهداف رجال الشرطة فى القليوبيةبحثا عن نسب مشاهدة.. ضبط شباب يصورون أنفسهم على سرير أمام مدرسة بالدقهلية"5 بنادق و9 عبوات متفجرة".. مضبوطات بمسكن متهم بـ"تنظيم بيت المقدس"حبس عصابة نسائية تستولى على أموال المواطنين عبر الإنترنت 4 أيامضبط راكب بمطار القاهرة حاول تهريب 850 قرص ترامادول حول جسده.. صوربي ان سبورتس: كاف يرفض تأجيل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء"مسحة لمرتضى منصور".. الزمالك يعلن تأجيل اجتماع مجلس إدارته3 لاعبين من الدوري التشيكي يشاركون بتدريبات الأهليكرة يد - انسحاب الجزائر من أمم إفريقيا بسبب المشاكل الدبلوماسية مع المغربوزير البترول يزور الجناح المصري بمتحف العلوم الطبيعية بهيوستن الأمريكيةرئيس أباتشي الأمريكية: مصر أصبحت أهم مناطق عمل الشركة على مستوى العالمقرارات مهمة تزيد تنافسية المقصد السياحي المصري خلال الفترة المقبلة«السياحة والآثار» تشارك في اليوبيل الذهبي لبدء العلاقات الدبلوماسية بين بنجلادش والهندوزيرة التخطيط: وظائف المستقبل تتركز على مهارات الذكاء الاصطناعي والمنصات الرقميةتأجيل محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية "فساد الجمارك" لجلسة 9 فبرايرمد أجل الحكم على المتهمين بقتل موطن في أطفيح لـ9 فبرايرالإسكندرية تحت المطر والشمس تعود للظهور من جديد.. لايف وصور

إصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج

-  
أصيب 4 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وذلك إثر وقوع مصادمة على الطريق الزراعى الشرقى دائرة مركز دار السلام بمحافظة سوهاج، وتم نقل المصابين للمستشفى المركزى ورفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق بعد توفقه جزئيا.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من  مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بوفوع مصادمة على الطريق ووجود مصابين تم الدفع بقوات الإنقاذ البرى وقوات إدارة المرور لمكان الحادث.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة المباحث الجنائية والعميد على العمارى رئيس مباحث المديرية والمقدم المزمل نافع رئيس وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوقوع مصادمة بالطريق الزراعي الشرقي دائرة مركز دار السلام.

وتبين أنه أثناء سير السيارة "ملاكي" قيادة "فتحي ا ا ا" 52 سنة موظف بالسياحة بالبحر الأحمر، ويقيم البحر الأحمر اختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بالسيارة "سوزوكي" قيادة "فرغلي ع س ع" 37 سنة سائق ويقيم بناحية دائرة المركز.

نتج عن الحادث إصابة كل من قائد السيارة الأولي باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالساق الأيسر، وقائد السيارة الثانية باشتباه كسر بالظهر وكدمات متفرقة بالجسم، و"خالد ر ا" 50 سنة عامل ويقيم دائرة مركز جزيرة شندويل، باشتباه ما بعد الارتجاج وكسر بالساق اليسري، وابنة الأول "فاتن ف ا" 21 سنة طالبة وتقيم البحر الأحمر، باشتباه كسر بالساق والذراع الأيسر، والثالث والرابع من مستقلي السيارة الأولي، فتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق في الواقعة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة