توكيل صرف المعاش.. هدية الشهر العقاري إلى كبار السنمن هاتفك المحمول.. كيف تستعلم عن الاستئناف أمام المحاكم؟نابولي يواجه أزمة الغيابات قبل مواجهة أتالانتاالجزيري يقود تشكيل تونس المتوقع أمام سوريا في كأس العرباستقالة مدرب منتخب الصين من منصبهالمنتخب السعودي يختتم استعداداته اليوم لمواجهة نظيره الفلسطينيهدافون بارزون يشيدون برونالدو بعد تجاوز 800 هدفبرشلونة يحسم موقف فاتي من مواجهة بايرن ميونخلابورتا: نرغب في تجديد تعاقد ديمبلي فهو أفضل من مبابيكينو: علينا الاحتفال بعد الفوز بلقب الدوري البرازيليغياب الجماهير ساهم في تقليص التكلفة الإجمالية لأولمبياد طوكيومنتخب مصر بالقميص الأبيض أمام السودان في كأس العربرئيس التنظيم والإدارة يتفقد مبنى الجهاز بالعاصمة الإداريةالعالم يترقب آخر كسوف كلي للشمس.. غدًاالعناني: تم افتتاح مشروعات ترميم وتطوير وإقامة العديد من المتاحف بالفترة الأخيرة | صوراليوم.. كوكب عطارد يصل إلى أبعد نقطة في مداره من الشمسوزير السياحة والآُثار يكشف عن أهم الافتتاحات الأثرية الوشيكةضبط محاولتي تهريب عدد من الأسلحة البيضاء وقطعة من الحشيش بجمارك القاهرة | صور«حياة كريمة» تنفذ 1800 مشروع باستثمارات 23 مليار جنيه في المنيا | إنفوجرافصندوق التنمية المحلية يمول 1129 مشروعًا صغيرًا ومتناهي الصغر باستثمارات 13 مليون جنيه

الأهلي يحسم ملف ترضية كتيبة النجوم.. اعرف التفاصيل

   -  
استقر مسئولو النادي الأهلي على تأجيل ملف ترضية نجوم الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية، بعدما كان هناك توجه لتعديل عقود عدد من اللاعبين مثل حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة والمالي اليو ديانج، مكافأة على مجهودهم مع الأهلي في الفترة الماضية، بعدما باتوا من العناصر الأساسية في صفوف النسور الحمر.

واتخذ مسئولو الأهلي قرارا داخليا بتأجيل فتح ملف ترضية نجوم الفريق الكروي لحين إشعار آخر سواء حتى فترة الانتقالات الشتوية القادمة أو حتى الصيف القادم، في ظل وجود أولوية لأكثر من ملف آخر في الوقت الحالي أبرزها ملف تجديد عقد الدولي التونسي علي معلول والجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

ومن ضمن الأسباب التي تدفع إدارة الأهلي لتأجيل ملف ترضية عقود نجوم الأهلي هو الأزمة المالية الموجودة داخل النادي في الوقت الراهن، ومسألة زيادة عقود اللاعبين ستزيد من الأعباء المالية على خزينة القلعة الحمراء، لذا استقر الرأي داخل لجنة التخطيط على تأجيل ملف ترضية النجوم إلى وقت لاحق سواء إلى شهر يناير أو الصيف المقبل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة