أعراض أوميكرون: نوع محدد من السعال يجب البحث عنه مع الألم العضليالحكم على 10 متهمين بسرقة مواطن وزوجته بالإكراه فى منشأة ناصر 6 فبرايرإصابة شاب فى حادث اشتعال النار بدراجته البخارية بالإسكندريةالقبض على المتهم بترويج شائعات لاستهداف رجال الشرطة فى القليوبيةبحثا عن نسب مشاهدة.. ضبط شباب يصورون أنفسهم على سرير أمام مدرسة بالدقهلية"5 بنادق و9 عبوات متفجرة".. مضبوطات بمسكن متهم بـ"تنظيم بيت المقدس"حبس عصابة نسائية تستولى على أموال المواطنين عبر الإنترنت 4 أيامضبط راكب بمطار القاهرة حاول تهريب 850 قرص ترامادول حول جسده.. صوربي ان سبورتس: كاف يرفض تأجيل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء"مسحة لمرتضى منصور".. الزمالك يعلن تأجيل اجتماع مجلس إدارته3 لاعبين من الدوري التشيكي يشاركون بتدريبات الأهليكرة يد - انسحاب الجزائر من أمم إفريقيا بسبب المشاكل الدبلوماسية مع المغربوزير البترول يزور الجناح المصري بمتحف العلوم الطبيعية بهيوستن الأمريكيةرئيس أباتشي الأمريكية: مصر أصبحت أهم مناطق عمل الشركة على مستوى العالمقرارات مهمة تزيد تنافسية المقصد السياحي المصري خلال الفترة المقبلة«السياحة والآثار» تشارك في اليوبيل الذهبي لبدء العلاقات الدبلوماسية بين بنجلادش والهندوزيرة التخطيط: وظائف المستقبل تتركز على مهارات الذكاء الاصطناعي والمنصات الرقميةتأجيل محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية "فساد الجمارك" لجلسة 9 فبرايرمد أجل الحكم على المتهمين بقتل موطن في أطفيح لـ9 فبرايرالإسكندرية تحت المطر والشمس تعود للظهور من جديد.. لايف وصور

نوران جوهر تتوج ببطولة "DAC Pro" للإسكواش بأمريكا

   -  

توجت البطلة المصرية نوران جوهر، لاعبة وادى دجلة والمصنفة الثانية عالمياً لسيدات الإسكواش، ببطولة DAC Pro Squash 2021 التي استضافتها الولايات المتحدة الأمريكية بقيمة جوائز مادية تصل إلى 61 ألف دولار.

وفازت نوران على منافستها الإنجليزية الواعدة جورجينا كينيدى فى المباراة النهائية للبطولة بنتيجة 3-0 وجاءت نتيجة الأشواط كالتالى: 11-8, 11-6,  11-1.

وكشفت رابطة اللاعبين المحترفين للاسكواش "PSA" عن التصنيف الجديد للاعبات فى شهر أكتوبر الجاري، وواصلت نور الشربيني هيمنتها على صدارة التصنيف للشهر الثانى عشر على التوالى، منذ اعتلائها صدارة التصنيف فى نوفمبر الماضى، لتكمل بذلك البطلة المصرية عام كامل فى الصدارة.

وتأتى نوران جوهر لاعبة وادي دجلة فى المركز الثانى بالتصنيف، بينما تراجعت نور الطيب لأول مرة منذ اعلان اعتزالها العام الماضى، مركزين لتستقر فى المركز الخامس، فيما تقدمت الأملايكية أماندا صبحى إلى المركز الثالث وتراجعت الفرنسية كاميل سيرم إلى المركز الرابع.

وتراجعت هانيا الحمامى مركزاً واحداً لتستقر فى المركز السادس وواصلت سلمى هانى حفاظها على التصنيف التاسع، وروان العربى فى المركز العاشر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة