دراسة جديدة تحسم الجدل: ارتداء الكمامة أكثر فعالية من التباعد الاجتماعيدراسة تكشف مفاجأة عن أوميكرون: يمكنه التهرب من هذا اللقاحعلماء هونج كونج ينشرون أول صورة لمتحور أوميكرون بالمجهر الإلكترونىمش هتصدق.. لمبات الفلورسنت أفضل علاج لمحاربة اكتئاب الشتاءتأجيل محاكمة المتهمين بسرقة مواطن وزوجته بمنطقة منشأة ناصردماء البراءة تحت أنقاض عقار بني سويف.. والجيران: الأطفال الثلاثة لقوا مصرعهم بالزي المدرسي | صوركشف حقيقة منشور بوجود تجاوزات من قِبل بعض أفراد الشرطة بقسم شرطة قهاكشف ملابسات فيديو لشخص يقود دراجة نارية بسرعة والنيران تشتعل بها في الإسكندريةالفتوى والتشريع: حظر الاستزراع السمكي بمحمية وادي الريانمركز الإصلاح والتأهيل بوادي النطرون يستقبل عددًا من شباب الجامعات | فيديومشروعات إنتاجية وملاعب.. طلاب الجامعات يتفقدون مراكز الإصلاح والتأهيل.. فيديوكهرباء الإسكندرية: لا يوجد أى انقطاعات ناتجة عن سوء الأحوال الجوية حتى الآنالأرصاد الجوية: تحسن ملحوظ فى حالة الطقس خلال الساعات القادمةوزير الخارجية يؤكد دعم مصر لـ"التعاون الإسلامى" للارتقاء بآليات العمل داخلهاالخارجية الروسية: سلمنا مذكرة احتجاج لسفارة واشنطن بشأن تحليق طائراتها قرب حدودناأخبار مصر.. استقرار الأحوال الجوية غدا وعودة الشبورة والصغرى بالقاهرة 13أبو الغيط يُدين تفجير البصرة وهجمات داعش في كردستان العراقالتحالف: مقتل 95 إرهابيا حوثيا خلال عمليات في مأرب باليمنكراسي ومراجيح.. كيف أثر ارتفاع أسعار الخامات على صناعة البامبو؟هل يخضع مقابل رصيد الإجازات لضريبة المرتبات؟

"إعلام سوهاج" يحصد 4 مراكز بأضخم مسابقة دولية بمشاركة 100 جامعة عربية وأفريقية

   -  
حصل قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة سوهاج على 4 مراكز بمسابقة الإبداع الإعلامي المخصصة لمشروعات تخرج طلاب الإعلام والتي تعد الأضخم على المستويين الإقليمي والعالمي، حيث شارك فيها نحو 100 جامعة عربية وأفريقية في مختلف قطاعات المسابقة والتى تنظمها مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي، صرحت بذلك فاطمة الزهراء رئيس قسم الإعلام بجامعة سوهاج.

وأضافت الزهراء أن المؤسسة أعلنت النتائج الكاملة الخاصة بنسختيها العربية والإفريقية من المسابقة وجاءت نتائج المسابقة فوز قسم الإعلام بسوهاج، بالمركز الثاني في فئة الإذاعة والتليفزيون بمشروع "تغيير الهوية"، كما فاز القسم بالمركز الخامس عن أفضل قناة يوتيوب، المسابقة العربية وأقيمت بين مشروعات تخرج الطلاب علي مستوي الجامعات العربية فئة الإنتاج المستمر وحصل القسم على المركز الثالث "مناصفة" في مشروع "بلد الـــ 100 متحف"، كلية الاعلام جامعة مصر للعلوم الحديثة والآداب، ومشروع" متحف سوهاج القومي".

وأشارت فاطمة إلى أن الإبداع الإعلامي هي مسابقة سنوية أطلقتها مؤسسة الإعلام والتحول الرقمي، بين مشروعات تخرج الطلاب، في السنة الأخيرة من دراستهم الجامعية بهدف دعم العناصر المبدعة والمتميزة بين الطلاب وتحفيز طلاب السنوات التالية لهم لبذل جهد أكبر في مشروعات تخرجهم، بالإضافة إلى تقديم الدعم  اللوجيستي  المجاني خلال تنفيذ المشروعات بما يساهم في رفع مستوى الخريجين ويخدم المهنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة