أعضاء المنتدى الشبابى البيئى يشاركون فى زراعة الغابة الشجرية بالأقصر.. صورمحافظ شمال سيناء يستقبل قافلة الأزهر الدعوية الإغاثيةضبط مريض نفسى لاتهامه بقتل شقيقه فى مشاجرة عنيفة بالبحيرةمصرع شاب أسفل عجلات قطار قلين دسوق بكفر الشيخضبط مقهى تقدم الشيشة للزبائن فى حملات بمنطقة حى جنوب الأقصرفتح باب التقدم لتقنين الوحدات البحرية الحاصلة على ترخيص بالبحر الأحمرمحافظ قنا يناقش خطة تنفيذ البنية التحتية لمدينة الأمل.. اعرف التفاصيلظهور نادر للقرش المحيطى على سطح الماء بشواطئ وادى الجمال بمرسى علم.. فيديوميناء دمياط: حركة الصادر من البضائع العامة 15229 طنامدارس دمياط تستعد للانضمام لشبكة المدارس المصرية المنتسبة لليونسكوخلع عباءته ومنحها إياها.. زوج أصالة يفاجئها على المسرح في السعودية (فيديو)طليقة مصطفى فهمي تشارك في مسلسله "الحرير المخملي"بعد تأجيله لسوء الأحوال الجوية.. 8 شروط لحضور حفل تامر حسنيأمطار متفرقة على مدن وقرى كفرالشيخ متوسطة على المناطق الشمالية | صورمحافظ سوهاج يبحث أوجه التعاون مع رئيس هيئة تنمية الصعيد | صوررى القليوبية: الانتهاء من تبطين وتأهيل 150 كيلو مترًا من الترعحملة مسائية لإعادة الانضباط لميدان عبدالمنعم رياض في حي غرب القاهرةنائبة محافظ الوادي الجديد تتابع أعمال تطوير قرية الجزائر بالخارجة | صورموانئ دبي: استقبال 40 شاحنة مخصصة لنقل البضائع داخل ميناء السخنةوكيل صحة الغربية يقود حملة على المنشآت الصحية والمطاعم ومنافذ بيع الأغذية | صور

أهالي قنا يقتلون حيوانا شرسا بعد عقر ٦ من الأطفال

   -  

عاش أهالي قرية الصوارف التابعة لمركز فرشوط بقنا، ليلة من الرعب، حيث هاجم حيوان شرس قيل  "كلب شرس ضال"، وقيل "ذئب"، أطفال القرية، وتسبب فى إصابة ٦ أطفال من بينهم طفل في حالة خطرة، تم نقله لمستشفى قنا.

 قسم الأهالي أنفسهم واستجمعوا قوتهم وشجاعتهم، للتربص بذلك الحيوان الشرس الذي استمر في هياجه، فقام بالقفز على الأطفال موجها أنيابه الحادة لأجسادهم الضعيفة، حيث نجحوا في قتله، وقاموا بنشر صوره على التواصل الاجتماعي، لبث الطمأنينة في نفوس الأهالي، بعد أن قاموا بحبس أطفالهم فى المنازل خوفا عليهم.

 تلقى اللواء مسعد أبوسكين مدير أمن قنا، إخطارا من غرفة العمليات بإصابة ٦ أطفال بسبب عقر كلب ضال لهم، وتم  نقل طفل يدعى محمود محمد محمود، لمستشفى قنا العام، لإجراء جراحة عاجلة بالوجه، بعد أن هاجمه حيوان شرس.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار الطب البيطري لمعاينة جنس الحيوان، وجار تحقيقات النيابة. 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة