حب هاجر وأحمد يتحدى ضمور العضلات وشلل الأطفال: لقيت فيه العوض الحقيقىروسى يحاول دخول متجر حاملا سيفه على ظهر حصان.. فيديوسرقة "كمان" تاريخى من قطار سريع فى فرنسا.. سعره 10 آلاف يورواستوحي فستان خطوبتك من إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائيجيرارد ينافس كلوب وجوارديولا على مدرب الشهر.. والإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل هدفمقتل شاب وإصابة آخر برصاص الشرطة الإسرائيلية في أم الفحمالهند تحذر من إعصار "جاواد" وأمطار غزيرة على السواحل الشرقيةعشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى المباركمقتل 13 شخصًا في هجوم على قرية قرب أربيل في شمال العراقرئيس وزراء العراق: الهجوم الإرهابي على إحدى قرى أربيل لن يمر دون قصاصرجل غير مرئي.. بحثًا عن هبة الله زاده القائد الغامض لطالبانمصر تؤكد مواصلة دعمها لجهود القضاء على داعش وتجفيف منابع تمويلهإزالة 45 حالة إشغال في حملتين بشوارع وسط الإسكندرية«أوقاف أسوان» تفتتح مسجدين جديدين في دراو وإدفو | صور«الصحة» بأسوان تنظم ندوات توعية بمخاطر الإدمانالكشف على 1753 مواطنا بقرية ابشادات بمركز ملوي في المنيا ضمن «حياة كريمة»افتتاح إحلال وتجديد 5 مساجد في مركزي فرشوط وقوص بقنا| صورضبط 4 أطنان أحجار «كوارتز» بحوزة 7 متهمين بالتنقب عن الذهب في مرسى علمحملة تموينية مفاجئة على مخابز ومحال في 4 مراكز بالدقهلية |صورتحرير 10 محاضر لمخابز مخالفة في كفرالزيات بالغربية| صور

بعد قليل.. إعادة محاكمة محمود عزت بـ«اقتحام الحدود الشرقية للبلاد»

-  

تنظر اليوم الأحد، الدائرة الأولى إرهاب بمحكمة جنايات القاهرة، إعادة محاكمة محمود عزت القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، على الحكم الصادر ضده بالإعدام شنقا في القضية المعروفة بـ اقتحام الحدود الشرقية، في الاتهامات الموجهة له وآخرون: بالاتفاق مع هيئة المكتب السياسي لإحدى المنظمات الأجنبية، وقيادات التنظيم الدولي الإخواني، وحزب الله على إحداث حالة من الفوضى لإسقاط الدولة المصرية ومؤسساتها، وتدريب عناصر مسلحة من قبل الحرس الثوري الإيراني لارتكاب أعمال عدائية وعسكرية داخل البلاد، وضرب واقتحام السجون المصرية.

تعقد جلسة اليوم بمجمع المحاكم بطرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي وعضوية المستشارين رأفت زكى وحسن السايس وبحضور حمدي الشناوي أمين عام مأمورية طرة.

تعود أحداث القضية إلى عام 2011 إبان ثورة يناير على خلفية اقتحام سجن وادي النطرون، والاعتداء على المنشآت الأمنية، وسبق وأن أصدرت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار شعبان الشامي، حكمها على المتهمين بالسجن المؤبد لـ 20 متهما والإعدام شنقا للقائم بأعمال المرشد محمود عزت و 99 آخرين .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة