وزير الري يستعرض مع نظيره الأوغندي موقف مشروعات التعاون المشترك بين البلدين | صوروزير المياه الأنجولي: نتعاون عند تنفيذ مشروعات مائية مع دول المنابع ونتشارك في إدارتها | صوروزير الري يدعو نظيره السيراليوني لزيارة مصر وتنسيق التعاون في مجال المياه | صورالملامح الأساسية لمشروع قانون حقوق المسنين قبل مناقشته في مجلس الشيوخ بعد غدرئيس الحكومة اللبنانية: نثمن دعم مصر الدائم لبلادنا ونوجه الشكر للرئيس السيسي | صوروزيرة الهجرة تُهدي درع "اتكلم عربي" للطالب حمد حسين |صورالتضامن الاجتماعي تنظم ورشة عمل لتدريب أبناء مؤسسات الرعاية على صيانة التليفون المحمول |صورجامعة الأزهر تهنئ الإمارات العربية المتحدة بمناسبة اليوم الوطنيننشر أهم التعديلات التي أجرتها لجان الشيوخ على مشروع قانون حقوق المسنينالمالية: لا يتم فرض أي ضرائب جديدة على المواطنين إلا بقانون يوافق عليه مجلس النوابجوتا وبرناردو ينافسان رباعيا على جائزة لاعب نوفمبر في الدوري الإنجليزيصاحب هدف فوز المجد بعد وفاة السلحدار: مصدوم.. ولا أعرف سبب الإساءةكأس العرب - حكم نيوزيلندي يدير مباراة مصر والسودانكأس العرب – العراق والبحرين يتعادلانتشكيل كأس العرب - ثنائي جديد في هجوم عمان.. والهيدوس يقود قطرمباشر كأس العرب - عمان (0) (0) قطر.. ضغط مستمر لصاحب الأرضصندوق التنمية الثقافية 2021.. عودة سمبوزيوم أسوان ودفعة أولى من صنايعة مصرالآمر بأحكام الله الذى ادعى الألوهية فقتله الناس.. اعرف القصةذكرى رحيل أحمد فؤاد نجم.. شاهد لقطات من حياتهجذابة وساحرة.. نجمات تألقن بالأسود على ريد كاربت "القاهرة السينمائي"

غدا.. البطل المصرى بيج رامى ضيف برنامج "صاحبة السعادة"

   -  
يحل البطل العالمى "بيج رامي"، ضيفًا على برنامج صاحبة السعادة والذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس، غدا الإثنين في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

يذكرأن أجواء احتفالية كبيرة شهدها مطار القاهرة الدولى لاستقبال ممدوح السبيعى الشهير بـ"بيج رامى" بطل كمال الأجسام المتوج بلقب "مستر أولمبيا" عقب وصوله من أمريكا، ليصبح أول لاعب فى الوطن العربى وأفريقيا يتوج باللقب مرتين متتاليتين.

وتفوق بيج رامى على منافسيه الأمريكى براندون كيرى والإيرانى هادى شوبان ليحافظ على لقبه للعام الثانى على التوالى، وأهدى اللقب لروح نجم كمال الأجسام الأمريكى جورج بيترسون الذى توفى قبل بدء المسابقة ولصديقه رضوان الذى توفى والده قبل المسابقة ولم يتركه وقتها.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة