الداخلية تلاحق تجار السلاح والمخدرات في حملة أمنية بـ3 محافظاتجهود مكثفة لمواجهة تداعيات موجة الطقس السيىء بمطروح"اقتصادية قناة السويس" تبحث التعاون مع وفد روماني وفتح المجال أمام الاستثماراتأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الجمعة 3-12-2021تعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة خلال الأسبوع المنتهىالقصة الكاملة لانفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من 2018 لـ الانفصالفيلم RED NOTICE يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة فى تاريخ منصة نتفليكسبطلات "مدرسة الروابى للبنات" ترد على الهجوم الذى تعرض له المسلسل فى الأردنعرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائى لأول مرة في الشرق الأوسطعرض "دفاتر مايا" لأول مرة فى أفريقيا بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى.. اليومكلمات أغنية شيرين عبد الوهاب "القماص" المتداولة بعد طلاقها من حسام حبيب5 إطلالات لـ عمرو دياب في كليبه الجديد "لو بتحب"مؤتمر كلوب: صلاح ليس أنانيا.. لم يفقد نهمه ولكنبعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العرب

كاتى بيرى تروج للموسم الـ 20 من برنامج American Idol بهذه الطريقة

   -  

احتفلت النجمة العالمية كاتى بيرى بالموسم الـ 20 من برنامج American Idol، من خلال أكثر من صورة تفاعلت بها مع متابعيها على موقع إنستجرام، وهى تقف بجوار الرقم 20، كما التقطت صورة أخرى لها بصحبة فريق عمل البرنامج وهما يبدو عليهم السعادة الكبيرة خلال الكواليس قبل بدء النسخة الـ 20.

من ناحية أخرى سبق وكشفت النجمة العالمية كاتي بيري خلال وقت سابق من الشهر الجارى عن تصميماتها الجديدة، فهي لديها خط أزياء يحمل اسمها بجانب كونها مغنية شهيرة، وأظهرت التصميمات انها مستوحاة من التاريخ الفرعوني.

صورة أخرى لـ كاتى بيرى

وقد استعانت كاتى بيرى أثناء ترويجها لخط الأزياء الجديد بصورة لها أمام الاهرامات من زيارة سبق وقامت بها لمصر في وقت سابق، جاءت فيها وهى تركب على جمل وتسير أمام الأهرامات.

كاتى بيرى تحتفل بالموسم 20
كاتى بيرى
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة