أعراض أوميكرون: نوع محدد من السعال يجب البحث عنه مع الألم العضليالحكم على 10 متهمين بسرقة مواطن وزوجته بالإكراه فى منشأة ناصر 6 فبرايرإصابة شاب فى حادث اشتعال النار بدراجته البخارية بالإسكندريةالقبض على المتهم بترويج شائعات لاستهداف رجال الشرطة فى القليوبيةبحثا عن نسب مشاهدة.. ضبط شباب يصورون أنفسهم على سرير أمام مدرسة بالدقهلية"5 بنادق و9 عبوات متفجرة".. مضبوطات بمسكن متهم بـ"تنظيم بيت المقدس"حبس عصابة نسائية تستولى على أموال المواطنين عبر الإنترنت 4 أيامضبط راكب بمطار القاهرة حاول تهريب 850 قرص ترامادول حول جسده.. صوربي ان سبورتس: كاف يرفض تأجيل مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء"مسحة لمرتضى منصور".. الزمالك يعلن تأجيل اجتماع مجلس إدارته3 لاعبين من الدوري التشيكي يشاركون بتدريبات الأهليكرة يد - انسحاب الجزائر من أمم إفريقيا بسبب المشاكل الدبلوماسية مع المغربوزير البترول يزور الجناح المصري بمتحف العلوم الطبيعية بهيوستن الأمريكيةرئيس أباتشي الأمريكية: مصر أصبحت أهم مناطق عمل الشركة على مستوى العالمقرارات مهمة تزيد تنافسية المقصد السياحي المصري خلال الفترة المقبلة«السياحة والآثار» تشارك في اليوبيل الذهبي لبدء العلاقات الدبلوماسية بين بنجلادش والهندوزيرة التخطيط: وظائف المستقبل تتركز على مهارات الذكاء الاصطناعي والمنصات الرقميةتأجيل محاكمة يوسف بطرس غالي بقضية "فساد الجمارك" لجلسة 9 فبرايرمد أجل الحكم على المتهمين بقتل موطن في أطفيح لـ9 فبرايرالإسكندرية تحت المطر والشمس تعود للظهور من جديد.. لايف وصور

مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الأحد فى الدوري الإنجليزي

   -  

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بثا مباشرا، يحل ليفربول ضيفاً ثقيلا على مانشستر يونايتد، في ملعب أولد ترافورد، يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.


مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم بثا مباشرا
نادى ليفربول يدخل مباراة من العيار الثقيل أمام مانشستر يونايتد، مدعوما بصدارة أوروبية مستحقة وفوز مثير وتاريخ على أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا، ويسعى لتكرار التفوق الأوروبي محليا وخطف صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز من بين أنياب تشيلسي.


مانشستر يونايتد مازال يتأرجح في المستوى بين المستقر والمتذبذب محليا وأوربيا، وبرغم من الانتصار على أتالانتا في دوري أبطال أوروبا، إلا أن أصدقاء كريستيانو رونالدو، على الورق هم الحلقة الأضعف في قمة الأحد المقبل، حيث يحتل ليفربول قبل الصدام مع مانشستر يونايتد وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، وبجعبته 18 نقطة، جمعها الليفر من خلال 8 مباريات، حيث حسم 5 مباريات بالفوز، و3 مباريات بنتيجة التعادل، ولم يذق طعم الخسارة حتى الآن.


فى الناحية الأخرى، يأتي مانشستر يونايتد في المركز السادس بجعبته 14 نقطة، وبفارق 4 نقاط عن ليفربول منافس الجولة المقبلة، وجمع “الشياطين الحُمر” نقاطه الـ 14، من 4 مباريات فوز، وخسارتين وتعادلين. تشكيل ليفربول المتوقع في مباراة مانشستر يونايتد الحارس: بيكر. الدفاع:روبرتسون – فان دايك – ماتيب – أرنولد. الوسط:هندرسون – فابينيو – ميلنر. الهجوم: صلاح – ماني – فيرمينو.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة