هبوط بورصات السعودية وأبو ظبى وقطر بجلسة الأربعاء.. وصعود دبى والبحرين والكويتيعنى إيه ميزة "Take a Break" من انستجرام ؟ وما هى فائدتهاجينيفر أنيستون تستعيد كواليس برنامجها مع جيمي كيميل ونورمان لير.. صورأكرم القصاص: مواجهة الفكر المتطرف تستلزم تخريج شخصيات قادرة على النقدلبنى عبد العزيز ضيفة إنجى على فى "أسرار النجوم".. غدافيديو..قناة dmc تعرض فيلما وثائقيا عن حياة الأديب العالمى نجيب محفوظتلبس إيه لو اضطريت تنزل النهاردة؟ خليك فى الصوف والقطيفة وأقمشة تانيةمواقف إنسانية حدثت عام 2021.. أبرزها مسنان يعيدان حفل زفافهما بعد 77 سنة7 نصائح لمواجهة العاصفة الترابية.. استخدمى قماشة مبللة لتنظيف الغبارمع حبايبى.. نادية الجندى تعلق على صورتها مع لبلبة ونيللى كريمبنفس الضحكة.. شقيق ياسمين عبد العزيز يشارك بصور لها من الماضىتعرف على موعد عرض حفلة لوس أنجلوس الموسيقية لـ كانى ويست ودريك.. صورةاليوم جلسة حوارية للمخرجة السعودية هيفاء المنصور بمهرجان البحر الأحمرمحمد على رزق عن زميله إسلام جمال فى طعم الدنيا: اكتشاف وقلبه أبيضهانى شاكر يحيى حفلاً غنائيًا فى موسم الرياض اليومحفيدة عبد الرحمن أبوزهرة تفوز بجائزة كسارة البندق الفضية للموسيقى فى روسيافيلم "العارف" لـ أحمد عز يحقق 63 مليون جنيه منذ طرحه فى يوليو الماضىيسرا تشارك ماجد المصرى الغناء فى أحدث ظهور لهما.. فيديولـ "متوسطي الدخل".. 5 سيارات بأسعار تبدأ من 70 ألفرينو لوجان موديل 2021 الأرخص سعرا بعائلة رينو فى مصر

بث مباشر.. مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا اليوم فى الدوري الفرنسي

   -  

متابعو "بوابة الأهرام" أنتم على موعد مع بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي، يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره مارسيليا في كلاسيكو فرنسا، على ملعب "فيلودروم"، ضمن منافسات الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2021-2022.


بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان ومارسيليا في الدوري الفرنسي
مباريات باريس سان جيرمان ضد أولمبيك مارسيليا فهي دائما تتميز بالقوة والمساواة لما تحمله هذه المباراة من أهمية كبيرة لدي جماهير الفريقين على مر الأزمنة، حيث يدخل فريق باريس سان جيرمان مباراة اليوم، وهو يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي هذا الموسم، برصيد 27 نقطة، وبفارق 9 نقاط عن أقرب منافسيه لانس الوصيف برصيد 18 نقطة، أما أولمبيك مارسيليا منافس بي إس جي، يقع في المركز الرابع برصيد 17 نقطة.


على الرغم من أن باريس سان جيرمان ومرسيليا يفصل بينهما 10 نقاط ، لا يمكن لأحد التنبؤ بنتيجة المباراة حتى صافرة النهاية ، هذه هي بالضبط العادة التي نراها في الديربي الفرنسي، فيما يملك نادى باريس سان جيرمان، عددا من العناصر البارزة التي قد ترجح كفته نسبياً في المباراة، وعلي رأسهم ليونيل ميسي وكيليان مبابي، بالإضافة إلي البرازيلي نيمار دا سيلفا، التي تحوم الشكوك حول لحاقه بالمباراة بسبب معاناته من إصابة عضلية.


خاض باريس سان جيرمان 10 مباريات في الدوري الفرنسي هذا الموسم، ما بين 9 انتصارات وهزيمة وحيدة، بينما لعب أولمبيك مارسيليا، 9 لقاءات ببطولة الدوري الفرنسي، مقسمة ما بين 5 انتصارات وتعادلين وهزيمتين. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد مارسيليا حراسة المرمي: نافاس الدفاع: نونو – كيمبيمبي – ماركينيوس- حكيمي خط الوسط: هيريرا – إدريسا جاي – فيراتي الهجوم: دراكسلر – مبابي – ميسي

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة