إدارة الزمالك تجتمع بكارتيرون لوضع استراتيجية المرحلة المقبلةرئيس الجودو الجديد: لا وقت للراحة سنستعد للبطولات والأولمبيادوفد رسمى من النادى الإسماعيلي فى وداع أدهم السلحدارالإسماعيلى يستقر على تسويق مروان الصحراوى فى ميركاتو الشتاءبرة الملعب.. عبد اللطيف منيع بطل المصارعة: بحب أمير كرارة والمكرونة بالبشاميلبعد عودته عن قرار الاعتزال الدولى.. أرقام لاتفوتك فى مسيرة أحمد الأحمرالنيوزيلندي مات كونجير حكماً لمباراة مصر والسودان غداً بكأس العربمصطفى محمد فى صورة مع ابنه: "هو شمسي الساطعة".. صوركارتيرون يقيم أخطاء لاعبى الزمالك بالفيديو لتصحيح المساروفاة الموسيقار السوداني عبدالكريم الكابلي عن عمر يناهز 88 عامًاسارة سلامة تكشف حقيقة إجرائها عمليات تجميل.. (فيديو)ذكرى وفاته.. موقف محرج تعرض له صلاح قابيل بإحدى القرى ونصيحة شادية لهأول تعليق لـ ماجد المصري بعد تكريمه بمهرجان"جلوبال الفني" بالعراقأحمد فهمي ينشر فيديو من "جوازة معفرتة".. وهكذا علّقفيروز الفنانة العربية الأكثر استماعاً في مصر على Spotifyموضة الجواكيت النسائية في الشتاء.. جملي ومبطن وأوفر سايزلصاحبات البشرة الخمرية.. استوحي إطلالتك من نجمات "القاهرة السينمائي"البريد المصري يفوز بجائزة الابتكار البريدي من الاتحاد اليورومتوسطيوزير البترول يبحث شركة "لوك أويل" الروسية زيادة استثماراتها في مصروزير المالية: الدولة تبذل جهودًا كبيرة لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطنين

طقس معتدل على أغلب الأنحاء نهارا مائل للبرودة ليلا والعظمى بالقاهرة 27 درجة

   -  
تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم السبت، استمرار الأجواء الخريفية على كافة الأنحاء، وانخفاض فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، حيث يسود طقس معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى و السواحل الشمالية وشمال الصعيد،  حار على جنوب الصعيد.

وعن حالة الطقس ليلا، فيسود طقس لطيف على كافة الأنحاء فى أول الليل مائل للبرودة فى آخرة.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم السبت، يشهد نشاطا للرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد وجنوب سيناء على فترات متقطعة، وشبورة مائية فى الصباح الباكر على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء.

وبالنسبة لدرجات الحرارة، اليوم السبت:  القاهرة العظمى 27 درجة والصغرى 18 درجة، والإسكندرية العظمى 26 والصغرى 19 درجة، ومطروح العظمى 25 درجة والصغرى 18 درجة، وسوهاج العظمى 30 درجة والصغرى 18 درجة، وقنا العظمى 32 درجة والصغرى 19 درجة، وأسوان العظمى 35 درجة والصغرى 20 درجة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة