"أخوة خارج الملعب".. مدرب الجزائر يتحدث عن مواجهة منتخب مصر بكأس العربكأس العرب - مؤتمر مدرب الأردن: نكمل البطولة بـ18 لاعبا فقطكأس العرب - طرح تذاكر إضافية للقاء المرتقب بين مصر والجزائرتشكيل كأس العرب - الجزيري والمساكني يقودان تونس.. وتيجالي في هجوم الإماراتتشكيل كأس العرب - البحر في هجوم سوريا.. ولاعب المقاولون يقود موريتانيامباشر كأس العرب - تونس (0) (0) الإمارات.. سوريا (0) (0) موريتانياكاسيميرو: قد أبدو كذلك لكنني إنسان ولست رجلا آلياكأس العرب - مؤتمر الشناوي: نعلم الجزائر جيدا ونحن أشقاء.. صلاح والنني على تواصل معناكأس العرب - مؤتمر كيروش: هدفنا الفوز على الجزائر.. وهذا أهم ما يميز مصربنصف مليار جنيه.. تنظيم الاتصالات يرفع كفاءة خدمات المحمول بسيناءصندوق مصر السيادي يعتزم إطلاق صندوق للاستثمار في التعليمكجوك: إطلاق حزمة تحفيزية للتحول إلى الاقتصاد الأخضر مارس المقبلما توقعات سميح ساويرس لمستقبل قطاع السياحة بعد انتشار "أوميكرون"؟مشتريات المصريين والأجانب تصعد بالبورصة 1% في نهاية تعاملات الاثنينما الحالات الملزم فيها الموظف بتقديم إقراره الضريبي بنفسه عن دخله؟توقعات بارتفاع أسعار العقارات 15% العام المقبل بسبب زيادة معدلات التضخمرئيس المجموعة: هيرميس تعتزم المشاركة في بعض الطروحات الحكومية القادمةسعر الذهب اليوم الاثنين في مصر بنهاية التعاملاتأحمد طارق: أشكر الرئيس على دعمه لنا وكفاية أنى دخلت قلعة الأمجاد والبطولاتالأهلي يعلن مواجهة الرجاء المغربي 22 ديسمبر في السوبر الإفريقي

المطرب محمد الكيلانى ضيف أبلة فاهيتا فى "لايف من الدوبلكس"..الخميس

   -  

يحل المطرب محمد الكيلانى، ضيفا مع أبلة فاهيتا عبر برنامجها لايف من الدوبلكس يومى الخميس والجمعة في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

كان محمد الكيلانى، قد طرح أغنيته الجديدة "القلب الأبيض" عبر يوتيوب، وذلك بعد غياب استمر لأكثر من 6 سنوات عن عالم الغناء وتركيزه أكثر على التمثيل، وهى من كلمات الشاعرة الغنائية منة عدلى القيعي وألحان إيهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقى فهد، ومن كلمات الأغنية: "الله الله الله أيوة أظهر كده يالا وبان، شوف شوف القلب الأبيض، هتنطق فيه الألوان".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة