الداخلية تلاحق تجار السلاح والمخدرات في حملة أمنية بـ3 محافظاتجهود مكثفة لمواجهة تداعيات موجة الطقس السيىء بمطروح"اقتصادية قناة السويس" تبحث التعاون مع وفد روماني وفتح المجال أمام الاستثماراتأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الجمعة 3-12-2021تعرف على ترتيب شركات السمسرة بالبورصة خلال الأسبوع المنتهىالقصة الكاملة لانفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب من 2018 لـ الانفصالفيلم RED NOTICE يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة فى تاريخ منصة نتفليكسبطلات "مدرسة الروابى للبنات" ترد على الهجوم الذى تعرض له المسلسل فى الأردنعرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائى لأول مرة في الشرق الأوسطعرض "دفاتر مايا" لأول مرة فى أفريقيا بمهرجان القاهرة السينمائى الدولى.. اليومكلمات أغنية شيرين عبد الوهاب "القماص" المتداولة بعد طلاقها من حسام حبيب5 إطلالات لـ عمرو دياب في كليبه الجديد "لو بتحب"مؤتمر كلوب: صلاح ليس أنانيا.. لم يفقد نهمه ولكنبعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العرب

تطبيق اليوم السابع.. تحديث جديد يواكب جميع نظم التشغيل

   -  
أطلق اليوم السابع تحديثا جديدا لتطبيقه، يواكب جميع أنظمة التشغيل على الهواتف الذكية سواء كانت أندرويد أو ios وهواوي، ليضمن أوسع تغطية إخبارية وتليفزيونية على مدار الساعة، ويضع العالم بين يديك على الموبايل.

التحديث الجديد يحقق مفهوم التطبيق الإخبارى العصرى الشامل الذى يجمع بين مختلف الوسائط الإخبارية في باقة واحدة، وفي مقدمتها المادة التلفزيونية من نشرات للأخبار وتعقيب على الأحداث العاجلة وتقارير مصورة وبرامج منوعة واستطلاعات للرأي ومواد درامية ولايف مباشر من مواقع الأحداث .

تطبيق تليفزيون اليوم السابع يحقق مفهوم التطبيق الإخبارى العصرى الذى يجمع بين مختلف الوسائط الإخبارية في باقة واحدة ، يأتي في مقدمتها المادة التلفزيونية من نشرات للأخبار وتعقيب على الأحداث العاجلة وتقارير مصورة وبرامج منوعة واستطلاعات للرأي ومواد درامية ولايف مباشر من مواقع الأحداث.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة