اليوم.. العرض الثاني لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائيالعروض الخاصة.. جمهور "القاهرة السينمائي" يشاهد فيلم "ذاكرة" اليومالقسم الرسمي خارج المسابقة.. عرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليالمسابقة الدولية.. عرض فيلم "جسد ضئيل" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليأول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بدون حسام حبيب بعد أنباء طلاقهماآفاق السينما العربية.. عرض "دفاتر مايا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليسعر الذهب اليوم يواصل التراجع والجرام ينخفض 10 جنيهات بيومينأسعار الأسماك في أسبوع: استقرار البوري وزيادة الكابورياالتضخم في تركيا يرتفع لأعلى مستوى في 3 سنوات خلال نوفمبرأسعار الخضروات في أسبوع: زيادة الكوسة والبصل والباميةمصراوي يحاور محمد الدعيع.. عن محمد صلاح وأفضل حارس في مصرأتلتيكو مينيرو بطلا للدوري البرازيلي للمرة الثانية في تاريخهبالهدف الـ801.. رونالدو يدخل تاريخ كرة القدمرانجنيك: كيف يمكن رفض منصب كهذا في مانشستر يونايتدبالصور.. مصر بالطاقم البديل أمام السودان في كأس العرببالأسماء.. التشكيل الجديد لاتحاد طلاب جامعة العريش بشمال سيناءطقس الشرقية الآن.. شمس ساطعة وسحب فى السماء وتراجع الشبورة.. لايفالحريت بـ40 جنيها والكشر بـ70.. انخفاض أسعار الأسماك بحلقة سمك الغردقة.. لايفضبط 7 أطنان أرز متحجر وعلف وكلور خام مجهول المصدر بحملة تموينية بالقناطر الخيريةطقس شمال سيناء الآن.. سماء صافية من الغيوم واعتدال درجات الحرارة

الأهلى يغلق صفحة دوري أبطال أفريقيا ويستعد لمواجهة الإسماعيلى فى الدورى

   -  
يغلق الجهاز الفني لفريق الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني صفحة البطولة الأفريقية، بعد انتهاء مشاركته في مباراتي الحرس الوطني بطل النيجر أمس السبت في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على ملعب "الأهلي والسلام"، من أجل بدء الاستعدادات لمباراة الإسماعيلي في افتتاح مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويبدأ الجهاز الفني للأهلي في جمع أكبر قدر من المعلومات عن فريق الإسماعيلي من حيث طريقة وأسلوب لعبه وأبرز العناصر المميزة في صفوفه، وأسلوبه في تحضير اللعب واختراق الدفاعات وصولا إلى مرمى المنافسين وكذلك طريقته في الدفاع، للوقوف على عناصر القوة والضعف في صفوف الدراويش قبل ضربة البداية ببطولة الدوري التي يبحث الفريق الأحمر استعادتها في الموسم الجديد.

يفتتح النادى الأهلى مبارياته في بطولة الدورى لموسم 2021 /2022، أمام الإسماعيلى، بعد إجراء قرعة الدورى الجديد من قبل رابطة الأندية المحترفة .

مواجهة الأهلى للإسماعيلى في افتتاح الدورى لم تكن الأولى تاريخيا بل سبقها 5 مواجهات سابقة في الجولة الافتتاحية، حيث فاز الأهلى مرتين وتعادل مباراتين وخسر واحدة أمام الدراويش، وسجل خلالها 6 أهداف واستقبل 4 أهداف.

وحسم التعادل الإيجابى آخر مواجهات الأهلى والإسماعيلى في افتتاح الدورى، والتي لعب 2 أغسطس 2018 بالقاهرة، وانتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1 سجل لسعد الجزيرى للدراويش وتعادل محمد شريف للأهلى في الوقت القاتل، في الموسم الذى حسم له الأهلى لقب الدورى لصالحه.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة