"إطعام أول جمعة من كل شهر".. صدقة جارية على روح الإعلامية أسماء مصطفى "فيديو"وفاة الفنان والموسيقار السودانى عبد الكريم الكابلىجينيفر لوبيز تطرح فيديو كليب أغنيتها الجديدة on my way من فيلم marry meحلقة نقاشية عن "مدرسة الروابى" بمهرجان القاهرة السينمائى اليومlivescience: علماء يزعمون أن متغير أوميكرون قد تطور من الفئرانالأهلي يبحث مع الكاف موعد السوبر الأفريقى و"استثناء" القيدكواليس غرفة الملابس.. قناوي يكشف مُهلة الـ30 دقيقة مع جوزيه قبل نهائي أفريقياماذا قدم أدهم السلحدار لاعبا ومدربا مع الإسماعيلى قبل المشهد الأخير؟مصر بالقميص الأبيض أمام السودان فى موقعة كأس العرب غداًالمصرى يعلن جاهزية كريم العراقي للمشاركة أمام ريفرز يونايتد بالكونفدراليةموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربعلي ماهر نجم الأهلى ومدرب فيوتشر يحتفل اليوم بعيد ميلاده الـ "48"منتخب السلة يشارك فى بطولة ألبرت شوت زارت بألمانياانطلاق البطولة الأفريقية للكاراتيه باستاد القاهرةشوبير وإيهاب جلال وأبو جريشة وحمص والنحاس يشيعون جثمان السلحدار.. فيديواليوم.. العرض الثاني لفيلم "رجال الوظائف الغريبة" بمهرجان القاهرة السينمائيالعروض الخاصة.. جمهور "القاهرة السينمائي" يشاهد فيلم "ذاكرة" اليومالقسم الرسمي خارج المسابقة.. عرض فيلم "هيا هيا" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليالمسابقة الدولية.. عرض فيلم "جسد ضئيل" بمهرجان القاهرة السينمائي الدوليأول ظهور لـ شيرين عبدالوهاب بدون حسام حبيب بعد أنباء طلاقهما

الزمالك يصرف متأخرات اللاعبين قبل مواجهة إنبي في الدورى

   -  

تصرف إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة النادي جزء من المتأخرات الخاصة بلاعبي الفريق خلال الساعات المقبلة وتحديدا قبل مواجهة إنبي في الجولة الأولى من الدوري والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

وقررت إدارة نادي الزمالك، صرف 27 مليون جنيه قيمة الـ15 % المتبقية من الموسم الماضى، بالإضافة الي 3 ملايين جنيه مكافاة الفوز بالدورى، و20 مليون جنيه عبارة عن من الـ25 % الأولى عن الموسم الجديد والتى تبلغ فى إجماليها قرابة 50 مليون جنيه بمفردها.

من ناحية أخرى أعلن نادي الزمالك عن الزي الجديد لفريق الكرة الأول، والذي من المنتظر أن يظهر به اللاعبون مع بداية انطلاق مسابقة الدوري، والتي ستكون أمام فريق إنبي يوم الثلاثاء المقبل، حيث نشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر "فيس بوك" مقطع فيديو للزي الجديد، وظهر خلاله محمود عبد الرزاق شيكابالا مرتديا الزي بالكامل.

وكان نادي الزمالك قد تعاقد مع احدي الشركات بصفة مؤقتة بشأن ملابس الفريق في مباراتي توسكر الكيني في دوري ابطال افريقيا بعد ازمة عدم تجديد عقد الشركة الراعية السابقة لملابس الفريق بخلاف عدم التعاقد مع شركة جديدة حتي موعد مباراتي توسكر.

من جانب آخر وضعت إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب ، المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق في مقدمة قائمة اللاعبين المطلوب التجديد لهم قبل يناير المقبل، حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجديد.

واستقرت إدارة الزمالك علي انهاء ملف تجديد أشرف بن شرقي في الأيام المقبلة، خاصة انه تم الاتفاق بين إدارة الزمالك واشرف بن شرقي علي كافة بنود التعاقد بما فيها القيمة المالية ومدة التعاقد، ويتبقي فقط الاتفاق علي قيمة الشرط الجزائي في حالة فسخ التعاقد من جانب أي طرف من الطرفين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة