اكتشاف البطاطس.. قصة النبات اللاتينى الذى أصبح الأهم فى العالمهل كان سبب نجاح أول ديوان لـ أحمد فؤاد نجم هى سهير القلماوى؟إبراهيم منصور يكتب: الشاعر كريم عبد السلام وملاحقة الموت ومجابهة الحياةيصدر قريبًا.. طبعات جديدة من "الفاعل" و"لصوص متقاعدون" لـ حمدى أبو جليلحب هاجر وأحمد يتحدى ضمور العضلات وشلل الأطفال: لقيت فيه العوض الحقيقىروسى يحاول دخول متجر حاملا سيفه على ظهر حصان.. فيديوسرقة "كمان" تاريخى من قطار سريع فى فرنسا.. سعره 10 آلاف يورواستوحي فستان خطوبتك من إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائيجيرارد ينافس كلوب وجوارديولا على مدرب الشهر.. والإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل هدفمقتل شاب وإصابة آخر برصاص الشرطة الإسرائيلية في أم الفحمالهند تحذر من إعصار "جاواد" وأمطار غزيرة على السواحل الشرقيةعشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى المباركمقتل 13 شخصًا في هجوم على قرية قرب أربيل في شمال العراقرئيس وزراء العراق: الهجوم الإرهابي على إحدى قرى أربيل لن يمر دون قصاصرجل غير مرئي.. بحثًا عن هبة الله زاده القائد الغامض لطالبانمصر تؤكد مواصلة دعمها لجهود القضاء على داعش وتجفيف منابع تمويلهإزالة 45 حالة إشغال في حملتين بشوارع وسط الإسكندرية«أوقاف أسوان» تفتتح مسجدين جديدين في دراو وإدفو | صور«الصحة» بأسوان تنظم ندوات توعية بمخاطر الإدمانالكشف على 1753 مواطنا بقرية ابشادات بمركز ملوي في المنيا ضمن «حياة كريمة»

الأحوال المدنية تتيح العمل بعدد من السجلات يوم الجمعة لتفادى الزحام

   -  
يسمح قطاع الأحوال المدنية لعدد من السجلات المدنية بالعمل يوم الجمعة، ليتمكن المواطنون من استغلال الإجازة وفضاء الشوارع من السيارات بالتوجه للسجلات المدنية لاستخراج أوراقهم بسهولة ويسر.

يذكر أن هناك ثورة تطوير حقيقية يشهدها قطاع الأحوال المدنية، تتيح للمواطن الحصول على الخدمات بسهولة ويسر، بناءً على توجيهات اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بتخفيف الأعباء عن المواطنين وتقديم الخدمات بشكل حضاري يليق بالمواطن.

واستحدث قطاع الأحوال المدنية برئاسة اللواء طارق صابر مساعد وزير الداخلية عددًا من الخدمات الجديدة، وبات المواطن يحصل على الخدمة خلال دقائق معدودات، وانتهى عصر انتظار الخدمة لعدة أيام، في زمن التحول الرقمي، بل باتت الخدمات تتحرك للمواطنين حتى منازلهم، وساهم هذا التطور في خلق حالة من الرضا لدى المواطنين، الذين أبدوا استحسانهم بالخدمات الجديدة والتطور السريع في المواقع الشرطية الخدمية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة