بعد طلاقها.. إطلالات شيرين عبدالوهاب من الكاجوال إلى التألق بالفساتين الأنثويةظافر العابدين: "غدوة" يقترب من الشعب التونسي وما يعيشهشيرين عبدالوهاب تؤكد طلاقها.. وتُعلق: "وهبت حياتي لفني"ظافر العابدين: هناك علاقة حب تجمعني بالقاهرة.. وسعيد برد الفعل على "غُدوة"غدا.. مي كمال تستضيف عفاف راضي في معهد الموسيقى العربية3 لاعبين فى منافسات الفردى ببطولة العالم لتنس الطاولة للناشئين بالبرتغالموسيماني يستعين بالناشئين في مران الأهلي بسب كأس العربكل ما تريد معرفته عن إصابة على معلول فى منتخب تونسموعد مباراة مصر والسودان فى كأس العربهيثم شعبان: أحترم عرض الحزم السعودى ومتمسك بالاستمرار مع سيراميكاشاهد..وداع مهيب للخلوق أدهم السلحدار نجم الإسماعيلى الراحلأبرز أخطاء إطلالات النجمات خلال 6 أيام ريد كاربت مهرجان القاهرةقبل مواجهته مع مصر.. 5 معلومات عن منتخب السودانغياب الجماهير عن موقعة بايرن وبرشلونة رسمياكأس العرب.. تعادل البحرين والعراق سلبياشقق الإسكان الاجتماعي.. خطوات ومواعيد التظلم على الاستبعاد من قرعة "لكل المصريين2"رمضان 2022.. الإفتاء تستطلع هلال شهر جمادى الأولى غداالطقس.. الأرصاد: درجات الحرارة تصل لـ 12 بهذه المناطق الأيام المقبلةما الأوراق والمستندات المطلوبة لحصول المطلقة على معاش والدها؟الصحة: افتتاح مستشفى "ميت سراج" للصحة النفسية بالمنوفية

أول بطلة كاراتيه من قصار القامة: تعرضت للتنمر والرياضة منحتنى الثقة بالنفس

   -  

قالت بسملة أيمن، أول بطلة كاراتيه من قصار القامة فى مصر والحاصلة على الحزام الأسود، إنها تحب رياضة الكاراتيه باعتبارها رياضة تمنحها الثقة بالنفس، مشيرة إلى أنها كانت تعانى من التنمر فى الشارع والمدرسة، حيث كان يتنمر معلمها كان عليها قائلا: "قومى اكتبى عالسبورة بدل ما أخليكى ميدالية فى جيبي".

وأضافت خلال مداخلة مع الإعلامية خلود زهران ببرنامج "آخر ساعة" الذى يذاع على قناة اكسترا نيوز: "كنت أعود إلى المنزل وأقول لوالدتى أننى لا أريد أن أعيش، وعندما كانت تطلب منى والدتى النزول لشراء شيء ما كنت أخاف من النزول، لأننى كنت أعلم أن هناك أطفال ستضربنى ويسخرون مني".

وقالت: "أبى شجعنى على ممارسة الرياضة، وسألنى أى الرياضات التى أرغب فى ممارستها، السباحة أم الكاراتيه؟ كان جوابى سريعاً، وقلت له بالتأكيد الكاراتيه، لأننى شعرت أنه سيمنحنى الثقة بالنفس، ثم ترددت بعدها وشعرت بالخوف، ولكن تشجعت وكان لدى إصرار على ممارسة اللعبة".

وتابعت: "دخلت بطولة القليوبية 3 مرات، حصلت على المركز الأول، ومرتين محافظة القاهرة وحصلت على المركز الأول، أصدقائى كانوا يخافون منى فى البداية ولم يكن لدى أصدقاء، ولكن بعد أن تعاملوا معى وعرفونى جيدا أصبحنا أصدقاء".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة