حبس عامل أشعل النيران فى شقيقته وزوجها ونجلتهما الرضيعة بسبب خلافات بسوهاجالنيابة تصرح بدفن جثة قتيل فى مشاجرة عائلتين بكوم أمبوإصابة عامل خلال مشاجرة داخل مقهى في بنها بسبب خلافات الجيرةالفنان محمد عادل إمام يتهم مسؤول صفحته على فيسبوك بمحاولة الاستيلاء عليهابدء جلسة محاكمة قتلة فتاة المول في الإسكندريةتأجيل محاكمة 14 متهما بقضية "العائدين من الكويت" لجلسة 3 ينايرفبراير.. الحكم على شريك "مودة الأدهم" بتهمة الشروع في التزويرالداخلية: ضبط 47 سلاح ناري و127 قضية مخدرات وتنفيذ 46 ألف حكم قضائي متنوعخطفا الأنظار.. من هم أجمل كابلز في ختام مهرجان القاهرة السينمائي؟إطلالات مميزة للرجال على السجادة الحمراء في ختام القاهرة السينمائينجمات اعتمدن الإطلالة الملكية في ختام القاهرة السينمائيالتموين تنجح في ضبط 353 قضية بيع سلع تموينية مُدعمة بالسوق السوداءخلال شهر.. التموين تضبط 75 قضية استيلاء على الدعمقيّدها بحبل.. تجديد حبس المتهم بتعذيب زوجته بعصا حتى الموتحبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة الهواتف المحمولة بأسلوب «الخطف»استعجال تقرير الطب الشرعي لـ6 طفلات تحرش بهن عامل بمدرسة المعاديحبس صاحب مجزر لحيازته كميات من الدواجن واللحوم مجهولة المصدر بـ15 مايوضبط تاجري مخدرات بحوزتهما 1.5 كيلو حشيش وبندقية بالصفالمرور تضبط 4639 مخالفة متنوعة خلال 24 ساعةتحرير 1429 مخالفة تجاوز السرعة المقررة خلال 24 ساعة

"extra news": محور الحضارات يحقق نقلة نوعية في الحركة المرورية

   -  

عرضت قناة "extra news"، فيديوجراف عن مشروع محور الحضارات، يبرز أهمية المشروع والطرق التي يتضمنها والنتائج الإيجابية المترتبة عليه في تسييل حركة المرور.

ووفق الفيديوجراف، فإن محور الحضارات يحقق نقلة نوعية في الحركة المرورية في القاهرة بالإضافة إلى أنه جزء من مشروع ضخم لتطوير القاهرة التاريخية في الفسطاط.

وأكد الفيديوجراف، أن المشروع يقع بمنطقة عين الصيرة ويضم طرق بطول 9 كيلومترات واثنين من الكبارى ، هما كوبرى عين الصيرة الذى يربط طريق سلاح سالم بالطريق الدائرى، وكوبرى صلاح الشاذلى الذى يبرط بين الكورنيش والأوتوستراد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة