اكتشاف البطاطس.. قصة النبات اللاتينى الذى أصبح الأهم فى العالمهل كان سبب نجاح أول ديوان لـ أحمد فؤاد نجم هى سهير القلماوى؟إبراهيم منصور يكتب: الشاعر كريم عبد السلام وملاحقة الموت ومجابهة الحياةيصدر قريبًا.. طبعات جديدة من "الفاعل" و"لصوص متقاعدون" لـ حمدى أبو جليلحب هاجر وأحمد يتحدى ضمور العضلات وشلل الأطفال: لقيت فيه العوض الحقيقىروسى يحاول دخول متجر حاملا سيفه على ظهر حصان.. فيديوسرقة "كمان" تاريخى من قطار سريع فى فرنسا.. سعره 10 آلاف يورواستوحي فستان خطوبتك من إطلالات النجمات في مهرجان القاهرة السينمائيجيرارد ينافس كلوب وجوارديولا على مدرب الشهر.. والإعلان عن المرشحين لجائزة أفضل هدفمقتل شاب وإصابة آخر برصاص الشرطة الإسرائيلية في أم الفحمالهند تحذر من إعصار "جاواد" وأمطار غزيرة على السواحل الشرقيةعشرات الآلاف يؤدون صلاة الجمعة بالمسجد الأقصى المباركمقتل 13 شخصًا في هجوم على قرية قرب أربيل في شمال العراقرئيس وزراء العراق: الهجوم الإرهابي على إحدى قرى أربيل لن يمر دون قصاصرجل غير مرئي.. بحثًا عن هبة الله زاده القائد الغامض لطالبانمصر تؤكد مواصلة دعمها لجهود القضاء على داعش وتجفيف منابع تمويلهإزالة 45 حالة إشغال في حملتين بشوارع وسط الإسكندرية«أوقاف أسوان» تفتتح مسجدين جديدين في دراو وإدفو | صور«الصحة» بأسوان تنظم ندوات توعية بمخاطر الإدمانالكشف على 1753 مواطنا بقرية ابشادات بمركز ملوي في المنيا ضمن «حياة كريمة»

المرور: غرف عمليات مجهزة لمراقبة حركة السيارات بعد غلق شارع الهرم

   -  

تراقب غرف عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة، حركة السيارات بواسطة كاميرات مراقبة منتشرة بمحيط أعمال إنشاء محطة مترو المريوطية بشارع الهرم، لمنع الزحام المرورى بمحيط الشوارع المؤدية الى منطقة الأعمال ، مع تدعيم المنطقة بالخدمات المرورية اللازمة لرفع وسحب أى كثافات تظهر بمحيط تلك الأعمال.

ونشرت الإدارة العامة لمرور الجيزة ، علامات إرشادية للطرق البديلة للسيارات لمنع ظهور زحام مرورى بكافة الشوارع الموازية والعرضية لشارع الهرم منه شارع فيصل وترسا، وتم تكثيف تواجد الخدمات المرورية اللازمة لرفع العوائق المرورية من الشوارع.

وأجرت إدارة مرور الجيزة تحويلات مرورية للتسهيل على المواطنين، فى اطار تسليم مواقع محطات الخط الرابع لمشروع مترو الانفاق بشارع الأهرام للهيئة القومية للأنفاق لتنفيذ المشروع، فإنه سوف يتم تسليم الشركة المنفذة موقع أعمال محطة مترو المريوطية (كمرحلة أولى) تحديدًا بتقاطع شارع الأهرام مع طريق المريوطية، ضمن تسليم (6) محطات مترو انفاق بالخط الرابع بشارع الأهرام، حيث يبلغ طول موقع أعمال المحطة مايقرب من (370م) وبعرض مايقرب من (18م)، ويستلزم الأمر إجراء غلق كلى لشارع الأهرام وتقاطعه مع طريق المريوطية فى الاتجاه القادم من المنطقة الأثرية اتجاه ميدان الجيزة فقط مع إجراء تحويلات المرورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة